في آخر حوار أجرته، نفت الفنانة المصرية، كارمن سليمان شائعات خلافها من المطربة المغربية، دنيا بطمة وقالت أن لا يوجد صراع أو خلاف بينهما، وإستغربت من قيام بعض المواقع الفنية خلق خلافات بين الفنانين.

وأضافت أنها لو تقابلت معها في مكان ما ستسلم عليها، وأنها ستقابلها لو تواجدت في نفس المكان.

من جهة أخرى، هنأت كارمن، مواطنتها الفنانة المصرية، رنا سماحة على نجاح أغنيتها الجديدة (أميرة الحب)، حيث نشرت بوستر الأغنية، وعلقت قائلة: (حبيبة قلبي القمر ألف مليون مبروك يا روحي على الأغنية ويارب دايمًا في نجاح ومكسرة الدنيا).

نذكر أن زوج كارمن سليمان، الملحن مصطفى جاد هاجم منذ ساعات نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، بعد رفضه إعطاء تصاريح للغناء للمطرب الشعبي حمو بيكا.

وكتب عبر حسابه: (ضد المنع جملة وتفصيلا لأن الممنوع مرغوب والناس دي ليها جمهور كبير جدا، دور النقابة تدي الكارنيه وتقول يصلح أو لا يصلح، ودور المصنفات يقتصر على تصريح الكلمات من عدمه).

View this post on Instagram

.#كارمن_سليمان #دنيا_بطمة . #saadlamjarred . بغيتي تغلاضي وتزياني? وتقادي فورمتك ? واللي لبستيها تجي معاك وبغيتي تهناي من الكرش والشحوم المتراكمة?‍♀️ و بمنتوجات طبيعية و مصادق عليها من وزارة الصحة ??ماعليك غير دخلي عند ???وتبعي النصائح ديالها? ——-———————————————————- @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt @predouit_rizo_bio_tafilalt ——————————————————————- ?watsp 0670847754 ?watsp 0670847754 ?watsp 0670847754? watsp 0670847754 ——————————————————————— دعمكم يعني استمرارنا متبخلوش علينا بلايك * و كومنت❤️ ? _ .#بيوتيفيل_موروكو ‎المغربيات_اجمل_نساء_الكون ?
〰〰〰〰〰 مساحة إعلانية فارغة للتواصل و الاستفسار الخاص مفتوح ??? ???? ====================== . . . . . * * * 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
* 〰
‏‎‏Folow????????? @beautiful_morocco_oficiel 
@hijab_fashion_o 
@lalla_ghazal 
@fatima_reseaux_officiel 
@qayda_tamo_officiel
✨ صفحة مغربية متنوعة منكم و إليكم ?
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز والتشجيع ?
✨ خديتي شي صورة بصحتك ?
✨ جيتي من اكسبلور مرحبا بيك خلي فولو باش يوصلك كل جديد ?❤️
.✨
✨ * * ✨
* #جلابيه #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربيه #المغربية #maroc #djellabamarocaine #marrakech #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #مراكش #قفاطين #salmarachid

A post shared by ۞ M E NA ۞ (@beautiful_morocco_oficiel) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
18 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار