أيدت النجمة اللبنانية القديرة كارمن لبس إكمال تصوير المسلسلات لكي تلحق السباق الرمضاني، وطالبت وزير الداخلية محمد فهمي أن يستجيب لطلب الممثلين بإمكان استئناف التصوير طالما شركات الإنتاج تعتمد الإجراءات الطبية اللازمة وتسعى لحماية جميع موظفيها الذين خفّضت عددهم.

كثيرون من اللبنانيين لم يوافقوا على الحملة التي شاركت بها أيضًا ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، وكثيرون أيضًا أيدوا تلك الحملة التي تهدف لزيادة عدد المسلسلات اللبنانية في شهر رمضان، أمام المصرية الكثيرة والسورية التي أُنجزت الكثير منها.

كارمن ردت على منتقدي الحملة وكتبت: (‏يلي انتقدونا عحملة ⁧‫لازم نكمل تصوير‬، نحن مش بهوليود ومعنا ملايين، نحن عمّال موسميين، وفي فنيين عمال يوميين ما بيقبضو بلا شغل. هيدي صناعة بتسليكن، بس نحن عّم نفلح ،وياريت فينا ما نفلح. طلبنا ما نصور إلا من بعد حجرنا ١٤ يوم للتأكد من عدم وجود إصابة. نحن متلكن مش عايشين بغير كوكب).

كانت روت أمس: (وجهة نظر وما تفهموني غلط: اذا كممثلين وطاقم التصوير حجرنا حالنا بأوتيل وعملنا فحص ⁧‫كورونا‬⁩ مع تعقيم أماكن التصوير، وما صار اختلاط مع غيرنا، وين المشكلة اذا منكمل تصوير؟ لأنو المنتجين والطاقم الفني ونحنا رح نتضرر كتير اذا الأعمال ما بتتسلم).

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار