كارين رزق الله تتهم سائقي التاكسي بالتحرش!

في الحلقة التاسعة من مسلسل (ومشيت) كتابة كارين رزق الله وبطولتها إلى جانب النجم اللبناني بديع أبو شقرا، وقعت في فخ كبير، وربما دون قصد، فأهانت كل سائقي التاكسي في لبنان، بعد أن هربت ابنتها من القرية، محاولة الوصول إلى السفارة الكندية، وهي تحمل الجنسية الكندية، بواسطة سائق تكسي كبير في السن.

بدأ الشوفير بالتحرّش لفظياً بإبنة كارين رز الله (مايدا)، ويقول: من وين أنت يا حلوة؟ أهلك عارفين انك هربانة؟ إذا بدّك منروح منقعد بشي مطرح..

كلام السائق، مستفز جداً، وكان الأجدر بكارين رزق الله، أن تسلط الضوء على معاناة سائقي التاكسي في لبنان، من الجلوس وراء مقود السيارة لوقت طويل، كي يأمّنوا مدخولهم اليومي، أو بدل إيجار السيارة والنُمرة التي تفوق الـ 30$ في اليوم لواحد، هذا عدا عن غلاء البنزين مع بداية كل أسبوع.

أمهات الشهداء ستشاهدن كارين رزق الله
النجمة اللبنانية كارين رزق الله

كارين رزق الله ألقت الضوء على الندرة التي لم نسمع عنها حتى من السائقين الذين يتحرّشون بالشابات، مقابل ما يعانيه سائقو التاكسي في اليوم الواحد من آلام ومشاق وقهر وما يتعرّضون له من قلّة أخلاق الركاب.

عذراً كارين رزق الله، فأنت من أهم الكتاب في لبنان، لكن علينا أن لا نظلم هؤلاء الفقراء الذين يعملون من الفجر إلى النجر ليؤمنوا أرزاقهم بشرف.

سارة العسراوي – بيروت