لا يغيب المسلسل اللبناني (إنتي مين) بطولة وكتابة المبدعة كارين رزق الله عن قائمة الترند في لبنان، ويحتل المرتبة الأولى متفوّقاً على المسلسلات العربية المشتركة، لم يحمله هذا المسلسل من رسائل مهمة تُعنى بالشأن اللبناني لا غيره.

كارين رزق الله تطرأت هذا العام إلى الحرب الأهلية في لبنان التي اندلعت في العام 1975 واستمرت للعام 1990، والأثر الذي تركته على المحاربين، وصولاً إلى الوضع الإقتصادي الصعب في لبنان ومعاناة شعبه من انقطاع الكهرباء وتكلفة رسوم المولدات الكهربائية، وسوء الإدارة في المستشفيات.

اقرأ: كارين رزق الله تحاكي وجع اللبنانيين وتتفوق

تذهلنا بطلة مسلسل (انتي مين) كل عام بالمواضيع التي تكتبها في مسلسلاتها، وتكاد تكون أهم كاتبة لبنانية تعرف كيف تضع يدها على الجرح بطريقة كوميدية وموجعة في آن، نضحك على حالتنا ونبكي لما وصلنا إليه.

في رمضان 2019، وبعد تفوق مسلسلها الذي بات حديث أغلبية الشعب اللبناني، تلقت كارين اتصالاً هاتفياً من رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعج وهنأها على ما كتبته وكيف تحدثت عن المحاربين الذين باتوا ضحايا المجتمع اللبناني.

اقرأ: كارين رزق الله تلقّت اتصالاً من سياسي لبناني.. لمَ؟

(انتي مين) بطولة كارين رزق الله، عمار شلق، نيقولا دانيال، آنجو ريحانو. من تأليفها وإخراج ايلي ف. حبيب وانتاج شاشة الـ MTV.

كارين رزق الله تتصدر بمسلسلها
Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار