أقل من أسبوعين، وسيبدأ شهر رمضان المبارك، وستبدأ الشاشات اللبنانية بعرض المسلسلات التي اشترتها من المنتجين.. وبدأت المحطات بوضع برومو المسلسلات، وأكثر Teaser يحبس الأنفاس حتى اللحظة هو مسلسل (لآخر نفس) كتابة النجمة اللبنانية كارين رزق الله وبطولتها إلى جانب النجم اللبناني بديع أبو شقرا بالإضافة إلى عدد من الممثلين الذين سبقوا وشاركوا كارين في الموسميْن الماضييْن (قلبي دق ومش أنا).

كارين انتقلت هذا العام إلى الـ MTV التي وفّرت لها ما تحتاجه وبإنتاج ضخم، وستسفيد هذه المحطة من ثلاث مواسم رمضانية لكارين لتكون لها كامل الحرية في التعاون مع شاشات أخرى على مدار السنة.

بدأت كارين بتحقيق انجازات كبيرة في الدراما اللبنانية التي تفتقد إلى هوية، وناقشت في مسلسلاتها قضايا تهم المواطن اللبناني الذي يعيش في مصاعب عدّة ومشاكل يومية ولا يُسلَّط الضوء على مثل هذه القضايا التي تجذب الللبنانيين لمشاهدة الأعمال التي تحاكي واقعهم، بعيداً عن تلك الأعمال التي تكون من نسج خيال الكاتب، أو مقتبسة عن المسلسل الغربية التي تختلف عنا من ناحية المعتقدات والأفكار.

كارين ليست جديدة على هذا الوسط، ولكنها حققت نهضة كبيرة منذ عامين بعد أن كتبت مسلسليْها (قلبي دق ومش أنا) وحققا أعلى نسبة مشاهدة مقارنة مع مسلسلات الـ Pure لبناني، ولا شك أن مسلسل (آخر نفس) سيحقق أيضاً نجاحاً ساحقاً لأن كارين تناولت قضية مهمة جداً خصوصاً فيما يخص المرأة اللبنانية والجنسية، بالإضافة إلى قضايا لن نفصح عنها الآن.

وكان اللافت، غناء البوب ستار اللبناني رامي عياش لتيتر (آخر نفس)، الذي أضاف نكهة خاصة على المسلسل وإن وجود رامي في أي عمل يعطيه إضافة نوعية، خصوصاً أن البوب ستار يفكّر كثيراً قبل أن يقرّر ما إذا كان سيضع صوته على هذه الأغنية أو تلك، لأنه لا يقبل إلا أن يكون مميزاً كما اعتدنا عليه

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار