تشارك النجمة اللبنانية كارين_رزق_الله في مسلسل “ع إسمك” من بطولتها إلى جانب جيري غزال والمبدعة ليليان_نمري، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

اقرأ: كارين رزق الله مع عابد فهد وتستحق ما حصدته! – فيديو

تفاجئنا دائمًا بتوّع الأعمال التي تشارك بها، وتفرّد مواضيعها وجمال النصوص والحوارات والسيناريوهات، تتحدّث واقعًا ولا تعتمد على الخيال، تعيش مشاكلنا اليومية أو الصعبة ونعيش مع تمثيلها الرائع حتى نخال أنفسنا معنيين بما تقدّمه أو الرسالة التي تريد إيصالها حتى لو كانت القضية لا تعنينا بشكل شخصي بل تعني مجتمعًا بأمه وأبيه.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وحدها تحدّثت عن الحرب الأهلية في لبنان بطريقة ذكية جدًا، وتناولت قضية الشهداء ونواب الأمة، الخيانة الزوجية، العشق، تعنيف المرأة، ورحلة الموت، وغيرهم من المواضيع الجريئة التي لم يتناولها أحد قبلها.

كل مواضيعها تحاكي المجتمع الذي تنتمي إليه، المجتمع اللبناني، لذا تسيّدت الساحة الدرامية اللبنانية مع إطلاق عملها الأول من بطولتها “قلبي دق” وكرّت المسبحة بأعمال لبنانية Pure.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

كارين أعادت مجد الدراما اللبنانية، وأثبتت نفسها بنفسها من خلال مثابرتها وثقتها بنفسها وبكل مؤهلاتها إن كان بالكتابة أو التمثيل، تعبت كثيرًا حتى تأخذ دور بطولة أولى وحين أصبح حلمها حقيقة حلّقت عاليًا وانفردت بكل ما تقدّمه.

وفي فترة زمنية بسيطة أثبتت للكل بأنها ليست محصورة في كادر معين أي الأدوار الكوميدية بل قدّمت الأدوار التراجيدية أيضًا وأكملت نجاحاتها التصاعدية حتى أعلنت أنها ستشارك في مسلسل عربي مشترك من بطولته وبطولة النجم السوري عابد_فهد.

اقرأ: الأبراج الأكثر والأقل حظاً في 2021 – فيديو

في “ع إسمك” لبست دورها، تعاطفنا معها ومع آلامها مع إبتسامتها الكاذبة مع شقائها للحفاظ على إبنتها في مجتمع لا يرحم المرأة التي تنجب دون زواج. عملت على أدق تفاصيل الشخصية.

لا أشك بأنني كنت خائفة على نجاح المسلسل مع التقدم بالحلقات من سقطة صغيرة تغيّر مجرى النجاح، لكن كارين تحترم عقلية المشاهدين لذا باتت من أهم النجمات اللبنانيات وتعرف جيدًا أن المتلقي لم يعد غبيًا وبات يميّز ما بين العمل التجاري البحت وما بين العمل الذي يقدم رسالة ومضمونًا مهميْن، وحتى الآن لم تخب آمالنا ونتمنى أن لا تفعل.

اقرأ: الأبراج وعلاقتها ببعضها ومن يتفق مع من؟ – 11 فيديو

أما الممثل اللبناني جيري غزال الذي لا يوجد برصيده سوى عملين لكنه ترك أثرًا مهمًا في قلوب من تابعه، يلعب دور الرومانسي العاطفي بكل حرفية وكأنه إبن هذا الكار منذ سنوات، يقدم مجهودًا كبيرًا وهذا ما لاحظناه من خلال شخصيته، لكن نسأل هل نجد رجلًا مثله؟ هل سيحب إمرأة لا تستطيع الإنجاب؟ وهل يقبل بالتبني في مجتمع لا يرحم؟

جيري سيصبح نجمًا مهمًا إن أكمل بهذا الإبداع، ونتمنى أن “لا تكبر الخسة براسه” لأن الغور مقبرة النجم، ونعتقد بأنه سيتعلم من تجارب غيره ويكمل بتواضعه الرائع..

أما ليليان_نمري فعندها تقف الكلمات عاجزة عن وصف تمثيلها، ونأسف أنها لا تأخذ حقها في بلد لا يصون حقوق الممثلين الخضرمين..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار