شاركت الفنانة الاردنية نداء شرارة بحملة ضد تعنيف المرأة، وظهرت بعض الكدمات على وجهها لكنها ليست حقيقية إنما مكياج استخدمته لإيصال رسالتها إلى كل المجتمعات التي لا تحمي المرأة من التعنيف

علقت على صورتها قائلة: (هاد ميكب وهاي صورة من حملة ١٦ يوم للعنف ضد المرأة.. المهم كلنا بنعرف طبعا مدى تأثير التعنيف الجسدي وقديش مؤلم وهوه فعل غير انساني، مرفوض بكل الاشكال… بس عمرنا فكرنا بالتعنيف اللفظي)

اقرأ: نداء شرارة: هي الوعد والميعاد هي الموطن والميلاد – فيديو

وتابعت: (مدى تأثير الكلمة نفسياً قديش ممكن يكون فيها قمع وتجريح وتقليل يعني كتير بسمع عن سيدات بتكون تشكي من زوجها بسألوها بمد ايدو عليكي بتقلهم لا بقولوها طيب هيو كويس بس فكرة انو ما بمد ايدو عليها هدا لا يبرأه، اذا كان كلامة في تقليل للست. من وجهة نظري اللين في الكلمة اهم من كتير قصص، وع فكره في سيدات بتعنف سيدات لفظيا، الموضوع مَش بس الرجل عشان نكون واضحين)

اقرأ: نداء شرارة بعد خبر خلعها للحجاب: من قوة الخبر دخلت!

تعرضت واحدة من كل ثلاث نساء في العالم، أي نحو 736 مليون امرأة، لعنف جسدي أو جنسي خلال حياتهن، بحسب تحليل حديث أجرته منظمة الصحة العالمية.

ويشير التقرير إلى أن هذا العنف يبدأ في سن مبكرة، على الرغم من أن عدد النساء اللواتي تعرضن للعنف لم يتغير كثيرا منذ آخر دراسة أجرتها المنظمة على مستوى العالم عام 2013.

اقرأ: نداء شرارة تطرح (شروط) – فيديو

الصورة التي نشرتها نداء شرارة
Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار