قالت الفنانة السورية كندة_علوش وعضو لجنة تحكيم الافلام القصيرة في مهرجان الجونة السينمائي، أن مشاركتها في لجنة التحكيم ليست المرة الأولى بل شاركت بنفس التجربة قبل ذلك في مهرجانات أخرى.

أضافت في لقاء مع الاعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، على شاشة “ON” قائلة: (من زمان وأنا بستمتع بالمشاهدة للافلام القصيرة من وأنا في المعهد وانا دارسة نقد حيث ان صعوبة الافلام القصيرة انك تقدم عمل متكامل العناصر يقوم بإيصال الفكرة للمشاهد في وقت قصير ومكثف وبالتالي لابد أن الفكرة دقيقة وأنا بستمتع بده وأنا بشوف خمس أو 6 افلام في وجبة واحدة وهي فرصة للتعرف على ثقافات وافكار مختلفة).

وعن عودتها للساحة بمسلسل (ضي القمر)، بعد إجازة فترة الأمومة، قالت علوش: (راجعة بعد فترة امومة بالعقل بس عمري ما هاجي على الاولوية الاولى في حياتي وهي اسرتي عمرو وبنتي ورجعت لعمل يستحق مكنتش اتخيل أنو هيلاقي الصدى ده .. كنت راجعة رجوع متواضع بس رد الفعل أكبر مما تخيلت .. هرجع طبعاً بس مع تحقيق التوازن بين عملي واسرتي ورغم إن التوازن صعب بس هحافظ عليه طالما عارفة اولوياتي وحياتي).

وحول سر جاذبيتها وأناقتها في الحفل قالت: (المصمم حسن إدريس مصمم لبناني وياسمين عيسى هي الستايلست).

علوش قالت إنها بصدد تقديم عمل سينمائي كوميدي قريباً قائلة: (حاجة حلوة عشان الناس دائما بتحطني في أدوار نكد وعياط وأنا بعشق الكوميديا مع المخرج معتز التوني يحمل إسم بلالين، قصته عن فيروس كورونا، ومتحمسة له وقريبا هدخل بروفات).

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار