كندة علوش تدعم زوجها

اشادت النجمة السورية كندة علوش، بمسلسل (طايع) الذي يشارك به زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، في السباق الرمضاني الحالي، وأكدت كندة أن اشادتها لم تأتِ لكونه زوجها، بل لأن العمل يستحق التقدير.

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

كتبت كندة علوش عبر صفحتها: (عمرو سلامة محمد وشيرين وخالد دياب أحمد حافظ مش هوفيكم حقكم لو قعدت اسقف من هنا لبكرة مجهود جبار ونتيجة مشرفة، بعيد عن الأداء الرائع لعمرو وصبا وعمرو عبد الجليل وداش وعلي قاسم ومحمود حافظ وكل نجوم العمل، والكلام ده بقمة الموضوعية ومن غير ماتقولولي مين يشهد للعروسة).

تدور أحداث (طايع) حول الشاب الصعيدي (طايع) الذي يقوم بدوره عمرو يوسف، وهو شاب خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

يشارك في بطولته كل من صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، مي الغيطي، سلوى محمد علي، محمد علي، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، أحمد داش.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها النجم عمرو يوسف شخصية الصعيدي وهو ما تطلب منه تدريبات كثيرة على اللهجة وتم تصوير مشاهده بين محافظات القاهرة والأقصر وأوروبا.

كريم عصام – القاهرة