اعربت الفنانة السورية كندة_علوش، عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “ستات بيت المعادي”، الذي عرضت الحلقة الأخيرة منه خلال الأيام الماضية.

كتبت كندة عبر صفحتها:

(بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل ستات بيت المعادي)، سعيدة بردود الفعل التي وصلتني عن المسلسل وعن دور مريم التي استمتعت بكل لحظة عايشتها فيها وأتمنى أن أكون أديتها بإخلاص).

اقرأ: نور ابنة وليد توفيق تشبه أمها جورجينا رزق – صورة

تابعت: (شكراً لكل فريق العمل للمخرج المتميز اللي استمتعت بالشغل معاه محمد سلامة والشكر لكل الفنانين والفنيين اللي تعبوا معانا وبذلوا مجهود كبير ولكل النجوم اللي تشرفت بالعمل معاهم.. واللي لسه ماشاف المسلسل بيقدر يتابع جميع الحلقات اللي صارت متوفرة على منصة شاهد).

ستات بيت المعادي تدور أحداثه خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين خلال 2019 و2021.

وكانت كندة علوش قدمت قبل (ستات بيت المعادي) مسلسل (ضي القمر)، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب. وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

كما تشارك كندة في بطولة الفيلم الهندي Yellow Bus وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، الهند، الإمارات، والأردن، وسيُعرض حصرياً على شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية بعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية. وهو من تأليف وإخراج الأمريكية ويندي بيدنارز، وتشارك في بطولته كندة علوش مع نجمة بوليوود الهندية تانيشتا تشاتيرجي، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة بالعديد من المهرجانات الدولية، من بينها جوائز السينما المستقلة البريطانية عن دورها في الفيلم البريطاني Brick Lane، ونجم بوليوود أميت سيال بطل مسلسل Inside Edge الشهير والذي ترشح لجائزة إيمي (2018).

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار