بعدما قالت النجمة التركية سونغول أودان إنها لم تكن راضية على مشاهد القبلات التي جمعتها بصديقها وزميلها كيفانش تاتليتوغ أثناء تصويرهما لمسلسلهما (نور) منذ ١٥ عامًا، رد النجم التركي عليها وروى إنه يحترم رغبتها ولم يكن يعلم بحقيقة مشاعرها الرافضة لتلك اللقطات آنذاك.

إقرأ: سونغول أودان هل رغبت بتقبيل كيفانش تاتليتوغ؟

حكى كيفانش: (لم أشعر آنذاك أنها مجبرة على أداء تلك المشاهد لأنها محترفة، لا يمكننني إلا أن أصفق لسونغول على أدائها المتقن والتي أقنعت به الجميع حتى أنا الذي وقفت جانبها).

تابع: (لا أحد يحب بيننا تلك المشاهد لأنها تعرضنا للإحراج أولًا أمام فريق العمل ثم المشاهدين ثم أهالينا وأصدقائنا، لكننا ممثلون وهذا جزء من عملنا، سونغول على حق عندما قالت إنها لا تفضل لعبها وأنا أشدد على كلامها).

عن المشاهد الجنسية التي ما عاد يصورها كالسابق بعد زواجه علّق: (تتغير بعض الأمور لكن النظرة واحدة، عندما ترى مشهدًا لا يمكنك الاستغناء عنه ويحمل رسائل مهمة، عليك أن تقدمه، الجنس موجود في الحياة، والدراما عملية تصوير للحياة كلها).

كيفانش حقق نجاحًا كبيرًا عبر إعلانه التجاري، الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة بين كلّ إعلانات زملائه، ما يثبت شعبيته ونجوميته الهائلة في تركيا.

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة
22 سبتمبر 2020
15:51
انفجار بين كفرفيلا وعين قانا


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار