هكذا تحصلين على حبيب

عندما تدلِّك هي عنقها يفقد هو تركيزه

لا تخفي ابتسامتكِ تحركي بثقة وفخر لأنكِ أنثى

الرجل يحمل خوفاً قديماً من رفض المرأة له

كلّ ثانية، نقوم بحركةٍ عفوية، جسدنا تلقائياً يُرسل رسائله دون وعيٍ منّا. المرأة ترسل بجسدها إشارات أكثر من الرجل بخمس مرّات، وعلى الرجل أن يكتشف ماذا تقولين من خلال إشارات جسدكِ. بينما أنتِ تكشفين الأخطاء التي يقوم بها، وتستطيعين أن تقرأين نواياه وتحرّكاته، فيما هو لا يزالُ يبحث عن أسراركِ.

هذا ما اعترف به كبار العلماء، والمفكرين، الذين وجدوا أنفسهم يشتمون المرأة بعد شعورهم بالعجز!

لذا نقرأ عند معظم الكتّاب واللغويين والمفكّرين هجاءً ضد المرأة، وتعابيرَ وأوصافَ قاسيةً، تعبِّر عن نقص كامن في الرجل. هو يرتعب منكِ لأنكِ في عينيه هذا الكائن الذكي والخطير أحياناً.

اللاوعي الذكي عند المرأة يُرسل رسائل دقيقة وصادقة، وهذا نتيجة قدرة جسد المرأة على التحدّي، لأنها تملك رحم الأسرار.. إنها أشبه بجبروت الطبيعة، بينما الرجل لا يساوي جذع شتلة بندورة.

كيف تستخدمين لغةِ جسدكِ وكيف تحصلين على رجُل؟

– عندما تدخلين إلى مكان عام، اجلسي في موقع يجعلكِ قادرة على رؤية كلّ الرجال، أي اجلسي في الواجهة، ليروكِ هم أيضاً.
– تصرّفي ببساطة ولا تخفي إبتسامتكِ، بل تحركي بثقة وفخر، لأنكِ أنثى.
– لا تلوي عنقكِ، وإن فعلتِ فمع هيبة ووقار.
– راقبي الرجال (اللاعبين) الذين وضعوا أنفسهم في مكان يمكِّنهم رؤية كلّ النساء، وحتماً هؤلاء موجودون كي يراقبوا ويصطادوا، فالرجل يحمل معه دائماً خوفاً قديماً من رفض المرأة له (هل تعرفين نقطة ضعفه هذه).

– هناك خطوات ذكية جداً، للفت انتباه الرجل أو إثارته، حتى عندما لا تكونين راغبة بجذبه لأي سبب، لكنكِ تستمتعين بمشاهدته يتحرّق إعجاباً، ويذوب عليكِ لأنكِ لست له. عندما تضعين عينكِ على الرجل الذي تريدينه، كل ما عليكِ القيام به، هو التالي:

1- راقبي المكان، وبعدها انظري مباشرة في عينيه. عندما تلتقي النظرات، ابتسمي بعينيكِ، وبعدها بكل بطء أبعديهما عنه، لغة العيون أقوى من كل لغات الدنيا.

2- عندما تلتقي عيونكما ثانيةً، ابتسمي وانزلي بصركِ إلى الأسفل نحو حضنك.

3- تريدين اغراءه؟، منها: حين تلعبين بخصلٍ من شعركِ دون النظر إليه، أو حين ترمين شعركِ على كتفيكِ بطريقة مُثيرة للحصول على انتباههِ وبالتالي اهتمامهِ وبعدها لجذبه.

4- حركة الشفتين من أكثر الحركات التي تثير الرجل، خصوصاً حين تكون المرأة في مكان عام، لذا عليكِ بتناول الطعام بطريقة بطيئة جداً، تجعل الرجل مأخوذاً بحركات شفتيكِ.

5- حركات الساقَين تلفتُ الإنتباه، ولا يمكن للرجل أن يقاوِم، خصوصاً عندما تجلسين واضعة ساقاً فوق ساق، وحين تحرّكين قدمكِ ذهاباً وإياباً، أو حين تتدلّى فردة حذائكِ على طرف قدمكِ وإن كنت لا تقصدين وتتصرفين بعفوية. هذا يُثيره جداً، ويكاد يبلع كلماته، ويفقد تركيزه.

6- الرجال لا ينجذبون للمرأة صاحبة الصوت الحاد.. هل أعطي مثالاً مستعينةً بمشاهير من أجمل الجميلات في لبنان والعرب؟ إن أردتِ أن تعرفي كيف هو الصوت الحاد اسمعي كيم كارديشيان.. اسمعي صوت إليسا وصوت منى ابو حمزة وغيرهما. وإن أردتِ أن تعرفي الصوت الجذاب الذي يغرق يغسل الرجل بالحب والوله فاسمعي صوت فاتن حمامة أو نجلاء فتحي. وإن كان صوتكِ رفيعاً دربيه.. أنا تدربت وغيرت طبقة صوتي.

المرأة تعرف دائماً ما يريد الرجل، لذا تجيد إثارته، وفن مراسلته بلغة جسدها. تذكّري أنّ الرجل يُلاحظ أبسط التفاصيل والتحرّكات التي تقومين بها، دون أن يفسّرها، أو يفهم معناها، ليس لأنه أهبل بل لأنكِ أذكى وأقدر.

قسم التحقيقات – الجرس