كيف خطفت إليسا الأنظار في افتتاح روتانا كافية؟

احتفلت شركة (روتانا) مساء الأثنين الماضي بافتتاح (روتانا كافية)، في منطقة كورنيش المعادي في القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم التابعين للشركة المنتجة لأعمالهم الغنائية.

الفنانة اللبنانية إليسا في حفل افتتاح روتانا كافية

حضر الاحتفالية من النجوم كل من: سميرة سعيد، عاصي الحلاني، إليسا، نوال الزغبي، أنغام، رامي صبري، جنات، حميد الشاعري، أماني السويسي، زيزي عادل.

حرص القائمون على الاحتفالية، أن يتم دخول جميع النجوم لافتتاح (روتانا كافية) في وقت واحد، حيث ظهر السيد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة (روتانا)، وهو يستقبل إليسا وعاصي، ونوال وسميرة سعيد، وجنات، في آن واحد، ويدخلون جميعاً لقص شريط الافتتاح.

لحظة قص شريط الافتتاح روتانا كافية

في اللحظات التي سبقت دخول النجوم إلى الكافية، كان مقدما الاحتفالية (يحيى حمزة)، و(إلهام الصغير) يقفان على المسرح، وينقلان للحضور بالداخل أجواء الافتتاح في الخارج، ويقدمان التحية لكل النجوم الحاضرين.

لاحظنا اهتماماً كبيراً بالنجمة اللبنانية إليسا التي ظل اسمها يتردد في المكان على لسان كل الحاضرين فور دخولها مع النجوم، حيث خطفت الأنظار من زملائها في مشهد لاحظه الجميع.

نجوم روتانا يتوسطهم السيد سالم الهندي

استمر الاهتمام بإليسا حتى بعد أن جلست على الطاولة مع بقية النجوم، حيث حرص عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين على أن يوجهوا لها التحية ويستغلوا الفرصة للتعرف عليها عن قرب، خصوصاً وأن بعضهم يتعاون معها دون أن يجمع بينهم أي لقاء.

لحظة قص شريط الافتتاح روتانا كافية

ابنة روتانا المدللة هو لقب إليسا الذي لا يزال يرافقها منذ تعاقدها مع (روتانا) وحتى اللحظة، خصوصاً وأنها تبادل شركتها نفس الشعور دائماً، وقبل حضورها الافتتاح كتبت عبر Twitter، مؤكدة أنها لا تفوت أي مناسبة لتكون بجانب شركتها وتدعمها في كل خطواتها.

دينا حسين – القاهرة