يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة القديرة يسرا، التي قدّمت أهم الأعمال في السينما والتلفزيون، وسجّلت اسمًا كبيرًا ولامعًا في قلوب الشعب المصري والشعوب العربية، ولا تزال بقمة أناقتها وجمالها وعطاءاتها رغم أنها أصبحت تبلغ سن الرابعة والستين.

الممثلة العظيمة تجمعها صداقات مع معظم زميلاتها وزملائها ومنهم الشباب الذين تسبقهم في المسيرة والعمر، ولأنها متواضعة ومتصالحة مع نفسها، يومًا لم تتعالَ عليهم بل أعطتهم النصائح ووجهتهم ودعمتهم وكانت تصفّق لهم عندما يبدعون وتحفزّهم ليستمروا.

كندة علوش سافرت من سوريا كنجمة سورية أولى في التلفزيون بسبب معارضتها للنظام ومطالبته إياها بالبدء بالإصلاحات الفورية التي طالب بها الكثيرون عند بداية الأزمة عام ٢٠١١، قبل أن تتسلق الأحزاب الدينية المتطرفة على حراك السوريين وتتحول الثورة لإرهاب قاتم ودامٍ.

الممثلة السورية استطاعت بسرعةٍ أن تتقدّم وتحقق اسمًا لامعًا وبسنوات قلّة انتقلت إلى الصف الأولى وأصبحت بين أهم وأكثر المصريات انتشارًا، بفضل موهبتها وإصرارها وكفاحها وحبّها لمهنتها.

كندة حظيت بدعم يسرا التي أثنت عليها مرارًا وتكرارًا، لذا هنأتها بعيدها ونشرت صورة جميلةً تجمعهما، وكتبت: (عيد ميلاد سعيد لأسطورة كل الأزمنة.. لملكة القلوب.. كل سنة وانت طيبة ومنورة وسعيدة وبتشعي طاقة إيجابية وجمال وحب لكل اللي حواليكِ).

عبدالله بعلبكي – بيروت

كندة علوش كيف هنأت يسرا بعيدها؟
يسرا كندة علوش
Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار