كنزة مرسلي Lifestylez: أرقى الشركات التي تحترم الفنان – بالفيديو

في مطلع عام 2018، طرحت شركة (لايفستايلز ستوديوز) Lifestylez Studios، التي يملكها رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، فيديو كليب أغنية (ملكة سبأ) للنجمة الجزائرية كنزة مرسلي، الذي تم تصويره في لبنان من إخراج فادي حداد.

كواليس فيديو كليب (ملكة سبأ) للمطربة الجزائرية كنزة مرسلي من إنتاج لايفستايلز ستوديوز Lifestylez Studios:

حقق الفيديو كليب الرومانسي المصور باحتراف وبتقنية عالية نجاحًا كبيرة بعد فترة قصيرة من طرحه على موقع يوتيوب، فحصد كليب (ملكة سبأ) أكثر من مليون مشاهدة.

وفي هذا الصدد، نشرت شركة لايفستايلز ستوديوز Lifestylez Studios فيديو عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك حيث أظهر كواليس فيديو كليب أغنية كنزة مرسلي الجديدة.

كواليس فيديو كليب (ملكة سبأ) للمطربة الجزائرية كنزة مرسلي:

Interview Kenza from the Making of

بالفيديو ، فريق عمل #لايف_ستايلز_ستديوز يغطي كواليس تصوير كليب النجمة #كنزة #ملكة_سبأ والذي تخطى المليون مشاهدة على قناة الشركة على يوتيوبيتضمن مقابلة مع الفنانة كنزة والمخرج فادي حدادKenza Morsli Fadi Haddad Lifestylezstudios

Posted by Lifestylezstudios on Tuesday, January 23, 2018

أظهر الفيديو الذي أعدته لايفستايلز ستوديوز كيفية تصوير مشاهد الفيديو كليب بمعدات عالية الجودة وعمل فريق لايفستايلزستوديوز Lifestylez Studios المتكامل بهدف إظهار الفنانة كنزة بأفضل صورة ممكنة تتناسب مع جو الأغنية الرومانسي. كذلك، أبدت صاحبة أغنية (شبه الحنين) إعجابها بفريق عمل لايفستايلزستوديوز، فقالت: (من أرقى وأهم الشركات التي تحترم الفنان). وأضافت: (كان كل شيء ممتازًا كما شعرت براحة نفسية، لأنهم يقدّرون الفنان. بالتوفيق لشركة لايفستايلزستوديوز وانشاء الله ستجمعنا مشاريع أخرى مع بعض).

فانيسا الهبر – بيروت