صوليست مصرية تستعد لعمل جديد

تعمل شركة لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios على إنتاج عمل فني جديد للفنانة المصرية الشابة ياسمين علي. تمامًا كما تعاون أشهر الفنانين مع شركة لايفستايلز لإنتاج أعمالهم، تعاونت ياسمين صوليست بدارالاوبرا معهم على أغنيتها الجديدة بعنوان (حب زمان) من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى.

أعلنت الفنانة الشابة عن عملها المرتقب بالتعاون مع شركة لايفستايلز التابعة لرجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، عبر حسابها على الإنستغرام، حيث نشرت مقطع فيديو من موقع تصوير الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، في القاهرة. وغنّت ياسمين مقطعًا قصيرًا من أغنيتها (حب زمان) لتشويق المتابعين والمعجبين وقالت: (استنونا انشاءالله بأغنية حب زمان). ثم أشارت ياسمين إلى الفيلّا حيث يتم تصوير الفيديو كليب.

Coming Soon قريباًYasmin Ali – ياسمين علي#ياسمين_علي#LifeStylezStudios #لايف_ستايلز_ستديوز

Posted by Lifestylezstudios on Sunday, February 25, 2018

ومن جهتها نشرت شركة الإنتاج لايفستايلز فيديو مماثل لياسمين عبر صفحتها على الفيسبوك حيث أعلنت صاحبة أغنية (حب زمان) أنه أول عمل يجمعها مع تامر حسين ومحمد يحيى، وعلّقت الشركة المُنتجة: (قريبًا Coming Soon). كذلك، سيتم إصدار العمل الفني الجديد لياسمين علي، التي أثبتت موهبتها الكبيرة في الغناء منذ سن صغير، على قناة شركة الإنتاج LifeStylez Studios على اليوتيوب، حيث تجاوزت الألف مشترك، لتنطلق بصوتها نحو النجومية.

فانيسا الهبر – بيروت