لايفستايلز ستوديوز والنجاح مستمر

بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها شركة لايفستايلز ستوديوز الرائدة في الإنتاج الفني برئاسة رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد في عالم الفيديو كليبات، انتقل هذا النجاح ليُترجم في عالم السوشيال ميديا لا سيّما موقع يوتيوب حيث تنشر لايفستايلز أعمالها الفنية التي تتعاون بها مع مختلف النجوم في العالم العربي.

في شهر أيلول/ سبتمبر 2017، تجاوزت لايفستايلز ستوديوز الـ 138 ألف متابع عبر قناتها على اليوتيوب وشكرت المتابعين لوفائهم ومتابعتهم، وبعد أن أصدرت فيديو كليبات رائعة ومبدعة لـ (ملكة سبأ)، ولمقلّد نجوى كرم، بالإضافة إلى أغنية بمناسبة عيد الحب وكليب متطور ولا مثيل له في العالم العربي للنجم اللبناني هشام الحاج، استطاعت الشركة المنتجة أن تكسب قلوب وإعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ووصلت اليوم إلى 200 ألف متابع عبر يوتيوب.

وما زالت لايفستايلز ستوديوز الشركة المنتجة تسعى دائمًا لتقديم أعمال فنية مميزة وإبداعية تحت إدارة مخرجين يتمتعون بحس فني عال بما فيهم المخرج فادي حداد وزياد الخوري. والنجاح مستمر مع فيديو كليبات جديدة وفريدة من إنتاج لايفستايلز لفنانين مشهورين أو حتى لمواهب شابة أو صاعدة.

فانيسا الهبر – بيروت