لايفستايلز ستوديوز: شكرًا لمحبتكم ووفائكم ومتابعتكم

تعمل شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios لرجل الأعمال السعودي فهد الزاهد على إنتاج أعمال لأشهر النجوم في العالم العربي وشمال إفريقيا، كما أنها تعمل مع المواهب الشابة الصاعدة لتساعدهم على الوصول إلى النجومية من خلال طرح أعمال فنية محترفة ومتكاملة.

فيديو كليب (أحب الليل) لفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني من إنتاج لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios:

بعد أن افتتحت الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الفني حسابات رسمية عبر السوشيال ميديا لتزويد المعجبين بآخر المستجدات وأعمال النجوم الذين يتعاونون مع (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios، لا سيّما قناتها الخاصة على يوتيوب حيث تطرح شركة الإنتاج فيديو كليباتها، ازداد عدد المتابعين والمشتركين على صفحات فيسبوك، إنستغرام وتويتر إلى جانب اليوتيوب.

كذلك، بعد أن تجاوز عدد المشتركين في قناة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios عبر يوتيوب المائة ألف مشترك، هنأ الموقع العالمي شركة الإنتاج العربية لتجاوزها هذا العدد. ومنذ ذلك الوقت، استمر عدد المشتركين والمتابعين لقناة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios بالإرتفاع وأصبح عددهم يفوق 180 ألف، وعقبال المليون. وفي هذا الصدد، نشرت صفحة (لايفستايلز ستوديوز) فيديو لتشكر المتابعين بفيديو وقالت: (شكرًا لمحبتكم ووفائكم ومتابعتكم).

فانيسا الهبر – بيروت