لبناني يشتم الدولة والزعران في مطار بيروت – بالفيديو

يشهد مطار بيروت ازدحاماً كبيراً منذ بدء موسم الحج، وبدأ المواطنون اللبنانيون ومنهم العرب والأجانب بالتعبير عن غضبهم واتسيائهم من عجقة المطار وانتظارهم لساعات طويلة للإنتهاء من معاملاتهم قبل الصعود على الطائرة.

لبناني يشتم الدولة والزعران في مطار بيروت - بالفيديو
مطار بيروت

ووصل بمواطن لبناني إلى شتم السياسيين في لبنان، أثناء تواجده في مطار بيروت، وتمنى لو أن الأمير السعودي محمد بن سلمان يتولى الحكم في لبنان بالسيف لمنع كل أشكال الفساد والسرقة من قبل السياسين الذين حوّلوا لبنان إلى بلد فقير ومضطرب لا يؤمن حقوق المواطن اللبناني.

استمعت إلى غضب المواطن اللبناني في مطار بيروت، وأردت للحظة أن أصفق له وأقول: الله وأكبر وأخيراً تجرأ أحد المواطنين وتحدّث عن معاناتنا دون أي خوف أو تبعية سياسية” ولكن ذلك الشعور انتهى بعد أن سمعته يتمنى أن نُحكم من قبل محمد بن سلمان السعودي، فهذا المواطن ربما قالها لأنه غاضب من الطبقة السياسية الحاكمة ورأى بمحمد بن سلطان رجل دولة كبير بعد أن قضى على الفساد. ومع احترامي الشديد لمحمد بن سلمان ولكننا نحن لا نرضى أن نحكم من قبل أي أحد لا من قبل السعودية ولا إيران ولا أميركا ولا مِن مَن يحزنون. نطالب بدولة مستقلّة حرة لا تنصاع إلى الدول المجاورة. ونريد حكاماً يتمتعون بالوطنية ويعملون لأجل لبنان لا ضد لبنان!

نترككم مع معاناة الشعب اللبناني بوجود الطبقة السياسية الحاكمة: