لجين عمران: الحمدلله أني مطلقة هل تحترمونها.. اقرأوا الحقائق هنا

تحرص الإعلامية الخليجية – السعودية لجين عمران على إجراء جلسات للدردشة مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل.

هذه المرة وصلتها أسئلة عدة حول علاقتها بالطفل (ريان جيلر) الذي أصبح معروفاً بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها، وسألوها إن كان إبنها؟ وخصوصا أنه صرّح في العديد من المرات أنه تربطه بلجين علاقة قرابة إلا أنها أكدت عدم وجود علاقة قرابة بينهما وتعرفت عليه من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها.

كما تكلمت لجين عن حياتها الشخصية وكشفت بأنها مطلقة وتفتخر وتابعت كلامها قائلةً: (لأنني اخترت الطلاق بإرادتي كوني حرة أملك قرار نفسي.. والأهم أني مقتنعة كون راحتي أهم من نظرة المجتمع لي) وتابعت: (ذلك أفضل من أكون زوجة مظلومة وتعيسة ومقهورة ومهانة ومحبطة، تفضل أن تكون مذلولة على أن تكون مطلقة مصانة كرامتها محفوظة مكانتها سعيدة وسط أهلها)

نحن نوافق على كل كلمة تقولها لجين لأنها سيدة حرة ومحترمة عاشت في بيروت كما يخبرونني زملائي في مكتب بيروت ويؤكدون قائلين: عاشت محترمة وست وحرة ونظيفة ومائة رجل ماتوا عليها لكنها كانت أبية ولم تتهور رغم أنها لا تعرف أننا كنا نراقبها بدافع الفضول، وتقول رئيسة التحرير: أنت تعرف بنات الحبل؟ كانت بيننا تشبه بنات الجبل.. حرة جداً لكن محترمة جداً.. وتتابع رئيسة التحرير السيدة نضال الأحمدية: لجين تعذبت كثيراً في بيروت لأن الادارة التي عملت معها ظلمتها لكنها كانت تتحمل وتكابر وتعمل ليلاً نهاراً وتنتصر.. من حقها أن تقول ما تريد نحن نشهد على كبريائها وعزتها وكرامتها العالية وهي تشرف المرأة الخليجية.

سليمان برناوي – الجزائر