علّقت المذيعة السعودية لجين عمران على الأوضاع في لبنان، والمظاهرات التي جاءت عفوية من الشعب اللبناني بدأت بعشرات الآلاف، مرورًا بمئات الآلاف وصولًا إلى المليون و200 ألف.

وقالت إن التظاهرات في لبنان حصلت بعدما وصل الشعب اللبناني إلى مرحلة لا بد فيها أن يثور، وكتبت: “واضح انو طفح الكيل عند الشعب اللبناني من الظلم و سوء الأحوال المعيشية ، فقر، إقرار الضرائب، فساد بين رموز السلطة، كان الله في عونهم.. لكن نتمنى ان تكون الإنتفاضة سلمية دون أذى لأحد أو ضرر للممتلكات العامة”

ونشرت فيديو للرجل السمن الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية حين توجه الرجل برسالة إلى دركي كان يقف حاجزًا بين المتظاهرين والسراي الحكومي، وقالت: “في هذا المقطع شعرت بالألم و أثر بي قهر الرجل المسن فقلبه أكتفى من الظلم و فاض ، أثبت ان الجميع قلبه على الوطن و ليس على المسؤول الظالم الجندي الشاب شعر بمرارة القهر لأنه يعيش ذات الوضع .. و لأن الضرر واقع على الجميع دون إستثناء الله يحمي بلادنا العربية من الظلم و القهر و الإستبداد”

View this post on Instagram

.. .. .. واضح انو طفح الكيل عند الشعب اللبناني من الظلم و سوء الأحوال المعيشية ، فقر ، إقرار الضرائب ، فساد بين رموز السلطة .. كان الله في عونهم .. لكن نتمنى ان تكون الإنتفاضة سلمية دون أذى لأحد أو ضرر للممتلكات العامة .. في هذا المقطع شعرت بالألم و أثر بي قهر الرجل المسن فقلبه أكتفى من الظلم و فاض ، أثبت ان الجميع قلبه على الوطن و ليس على المسؤول الظالم .. الجندي الشاب شعر بمرارة القهر لأنه يعيش ذات الوضع .. و لأن الضرر واقع على الجميع دون إستثناء .. .. الله يحمي بلادنا العربية من الظلم و القهر و الإستبداد .. ?????????????? #لبنان_ينتفض

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار