نشرت وسائل إعلام مصرية، مقطع فيديو للحظة مشاجرة المطرب الشعبي حمو بيكا في الشارع مع المواطنين، في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر مطرب المهرجانات في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض التحجيز بينهما.

ويحكي أحمد ابن عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، أنه كان مع قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، مضيفاً أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير في اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها، ليفاجأوا بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا.

تفاجأ أحمد وابن عمه، بنزول حمو بيكا من سيارته رانج روفر مع مجموعة من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب، بحسب حديثه :”معاه حوالي 4، شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز”، فضلا عن السباب المستمر دون نقاش أو تفاهم.

من هو حمو بيكا؟

حمو بيكا مغني شعبي مصري من مواليد الإسكندرية، عمل بدايةً بعدة مهن كسائق شاحنة وجزار، بدأ مشواره الفني عام 2017، من خلال إحياء الحفلات المهرجانات الشعبية للأصدقاء والمعارف، فيما بعد تطور مشواره بمجال الفن الشعبي وبدأت تتسع شهرته حيث قدم العديد من الأغاني، التي نالت شعبية واسعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وله قناة خاصة على اليوتيوب يقدم من خلالها أغانيه وله حقوق الملكية لتلك الأغاني.

اقرأ: حمو بيكا يتعرض لحادث مروع – فيديو

إنجازات حمو بيكا

بدأ حمو بيكا مشواره الفني عندما سجل بإحدى الاستديوهات أغنية قشطة على سبيل التجربة، التي ما لبثت أن اشتهرت في الحي الدخيلة، ومن ثم أحيا العديد من الحفلات الشعبية والأعراس، إلا ان شهرته الحقيقية بدأت عندما غنى أغنية “رب الكون ميزنا بميزة”، وشاركه الغناء فيها كل من علي قدورة، ونور التوت، حققت الأغنية شهرة واسعة ورغم شهرتها، لاقت السخرية والانتقاد من قبل بعض المتابعين.

فيما بعد أصبح له قناة على اليوتيوب يروّج من خلالها لأغانيه، تعاون بدايةً مع المطرب مجدي شطا وقدما العديد من الأغاني الشعبية التي لاقت رواجًا لدى الجمهور، فيما بعد وقّع عقد مع المنتج أحمد السبكي، إلا أن الأخير ما لبث أن تراجع عنه وألغى العقد مع حمو بيكا، وذلك نتيجة ضغط نقابة الفنانين وتحديدًا نقيب الموسيقيين الفنان هاني_شاكر.

أصدر حمو بيكا عدد من الألبومات وهي “أنا بحبك حبك”، وألبوم “أعيش طيب”، “الطيب أحسن”، وألبوم “غدر وجرح”، وألبوم “رب الكون ميزنا بميزة”، كما سجل عدد من الألبومات من مشاركته بعدد من المهرجانات وهي مهرجان حفلة اتلاف، ومهرجان خلصوا أفلامكوا، ومهرجان جيش العطارين، ومهرجان متنقل يا خرونج، حصلت أغانيه على نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون على اليوتيوب.

بدأ يتعرض للانتقاد من قبل شريحة كبيرة من الناس واعتبروا فنه هابطًا، وألغيت عدد من الحفلات له منها في القاهرة ودمياط والإسكندرية بسبب تدخل نقيب الفنانين هاني شاكر، ورغم ذلك فإن أغانيه تصدرت قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة، وتفوق على فيديوهات الألبوم الجديد للمطرب عمرو_دياب.

حصل على جائزة من يوتيوب كونه صاحب الأغاني الأكثر مشاهدة على الموقع في الشرق الأوسط خلال عام 2018.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة