للمرة الأولى زوجة وائل شرف (معتز) أجمل نساء الأرض – بالصورة

النجم السوري وائل شرف (معتز)
النجم السوري وائل شرف (معتز)

اشتهر النجم السوري وائل شرف من خلال مسلسل (باب الحارة) حيث قدّم دوره على مستوى عال من الدقة، فدوره ليس سهلاً أبداً ويتطلب منه الكثير من التركيز والجرأة والقوّة إن كان في الصوت أم الشكل.

وائل جسّد دور (معتز) على مدار الـ 7 سنوات قبل أن يقع خلاف بينه وبين مخرج العمل لأسباب لا تزال مجهولة حتى الآن، حيث انتشر في الآونة الأخيرة أن وائل كان طلب مبلغاً كبيراً من المال، ولكن الأمور لم تنتهِ على خير وقرّر المخرج أن يستبدله بممثل آخر لم يكن على مستوى توقعاتنا أبداً.

وائل شرف ووالده صبحي الرفاعي
وائل شرف ووالده صبحي الرفاعي

(معتز) بعيد عن الإعلام، ويكتفي فقط بصفحته الشخصية على الـ Instagram، فينشر كل ما يريده ولكنّه مرّة لم يتخطَ الحدود، وغالباً ما يشكر جمهوره على دعمهم الكبير له في مسيرته الفنية في الدراما.

الكل يعلم جيّداً أن وائل متزوج، ولكن خلود صوا قلّما تطل على الإعلام كزوجها تماماً، وقد فاجأ وائل جمهوره بعدما نشر صورة لخلود حيث بدت فيها جميلة جداً، وهنأها بمنسابة ذكرى زواجهما الـ 12 ووصفها بأجمل نساء الأرض، وكتب قائلاً: “إلى أجمل نساء الأرض كل عيد وأنتِ بخير.. زوجتي الغالية وشريكة آمالي وآلامي.. إلى الأنثى التي صمدت معي في أوقات الشدة.. زوجتي وأم أولادي خلود الصوا.. بمناسبة ذكرى زواجنا الثاني عشر ٣١/٨/٢٠١٦”

خلود زوجة وائل شرف
خلود زوجة وائل شرف