لميس التركية بحاجة لمساعدة ونجوميتها مهددة!

توبا بويوكستون أو لميس التركية، كانت أول نجمة عرفها العرب بعد مسلسل (عاصي) الذي دخل مدبلجاً باللهجة السورية في وقت عرض مسلسل (مهند ونور) للنجم التركي كيفانك تاتليتوغ.

اشتهرت توبا أكثر بين المشاهدين العرب، بعد عرض مسلسل (بائعة الورد) فلعبت دور لميس، وأصبحت معروفة بلميس التركية، إلا أن نجوميتها بدأت تقل بعد دخول ممثلات تركيات جديدات، لفتن الأنظار بمهاراتهن وجمالهن.

توبا تواجدت منذ أيام في حفل الـ Iemmys، وبإطلالة غير أنيقة أبداً، وتسريحة شعرها لم تتناسب مع ما ترتديه، فبدت فاترة الجمال، وهذه ليست المرة الأولى التي لا تعرف توبا ما ترتديه في المناسبات العامة، ولا حتى في يومياتها. وواضح أنها لا تستعين بستايلست يشرف عليها.. فتبدو خارج الكادر أقل جاذبية وسحراً ننا تكون عليه داخل كادر العمل.

اقرأ: التركية لميس وإطلالة غير موفقة في مهرجان دبي – بالصور

هذا عدا عن أن نجومية تراجعت وتتقهقر ، فبعد أن كانت الوجه الإعلاني لإحدى المنتجات العالمية استبدلتها الشركة بنجمة جديدة استحوذت على نجاح كبير وهي نصليهان أتاغول أو نيهان التركية.

اقرأ: هل فهرية تحاول تصفية نيهان التركية؟

ولاحظنا أن التراجع في الاعمال التي قدمتها كما في عملها خارج الدراما وإطلالاتها كله حدث بعد طلاقها.. لميس لم تعد النجمة التي أحببناها وسقطت إلى مراتب متدنية بعد صعود نجمات كثيرات احتلين الساحات.

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار