حلت الفنانة لوسي ضيفة على الحلقة الثامنة من برنامج (شيخ الحارة) الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة على قناة (القاهرة والناس). حيث أطلقت العديد من التصريحات الجريئة والتي اعتبرها الكثير مثيرة للجدل.

لوسي في شيخ الحارة

قالت لوسي أن ابنها لا يعرف معنى كلمة معايرة، وكان يقول لها (هزي كويس) بمعنى كوني مخلصه في عملك. وكشفت أنه لولا الرقص لِما أصبحت ممثلة تشعر بالجملة والحركة ومستوى الصوت.

وصرّحت أنها كانت ترقص البالية حتى سن 12 عاماً، وهو ما علمها الخطوة الصحيحة وأصبحت ترقص بخطوات ثابتة وأشادت بها فريدة فهمي. كما قالت إنها لم تشاهد فيلم (حلاوة روح) لكنها دافعت عنه عندما مُنع من العرض لأنها ضد الهجوم بدون أسباب. وعن أول زواج لها قالت أنها تزوجت من سلطان الكاشف وهي في عمر الـ 16 عاماً.

وعن الذين جعلوها مثقفة قالت أنهما زوجها والسيدة الراحلة فاتن حمامة وأنها عملت راقصة رغماً عن والدتها، لكن الظروف هي من غصبتها على ذلك لكنها كانت تحبها. ورغم أنها كانت صديقة لوالدتها إلا أنها ضربتها مرة واحدة وذلك بسبب جارتها وهي شقيقة محمد الحلو التي قالت أنها ستذهب لمشاهدة (الأراجوز) وذهبت دون أن تخبر والدتها، وعند عودتها وهي طفلة صغيرة ضربتها بشدة ومن أنقذها هي حيلها في التمثيل بأنها أُصيبت بالخرس، وهنا قلقت عليها والدتُها وظلت تطمئن عليها طوال الليل.

الراحلة المصرية فاتن حمامة
الراحلة المصرية فاتن حمامة

كما قالت أنه طُلب منها أن تدرّس الرقص في إسرائيل من 22 عاماً، وكان العرض إنها ستأخذ 1000 دولار مقابل الساعة لكنها تكره إسرائيل وسياستها رغم إنها دولة عظمى ولديهم فكر كبير وأقوياء في الصناعة والزراعة ولكنها تكره الافتراء.

عن الخطأ الذي تتمنى محوه من حياتها هو عدم اهتمامها بتلقي التعليم، وأنها ركضت وراء الفن بسبب حبها له، وكان يجب أن تصبح طبيبة أطفال أو بيطرية.

وعن سما المصري قالت أنها (مسخرة) لكنها طبيعية زيادة على اللزوم، وهي إذا فعلت ما تفعله بطريقة موظفة وبشكل صحيح لما وجدت كل هذا الهجوم.

وعن محمد رمضان قالت أنه مجتهد وكانت ستخوض معه بطولة مسلسله الذي كان مقرراً مشاركته في موسم دراما رمضان الجاري 2017 لكنه تأجل بسبب دخوله الجيش، وهي اعتذرت عن العمل بسبب الأجر لأنها لا تجامل في الأجر. وقالت أن صافينار تستطيع الرقص ودمها خفيف. وكشفت عن أصابته بالشلل حيث قالت أنها أخذت حقنة تسببت بإصابتها بالشلل لمدة عام ولم يعرف أحد بهذا وإيمانها بالله هو الذي انقذها.

عمر الحديدي – الأردن

Copy URL to clipboard
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار