ليدي غاغا ماذا فعلت في الصحراء؟

قدمت ليدي غاغا لجمهورها في مهرجان (كواتشيلا) في صحراء كاليفورنيا أغنيتها الجديدة The Cure ذات الطابع الرومنسي.

وليدي غاغا هي أول امرأة تحتل خلال عقد من الزمن صدارة برنامج كواتشيلا الشهير وقد أدت بداية رقصات فيها حركات بهلوانية وسط ألسنة لهب وألعاب نارية.

النجمة العالمية الليدي غاغا
النجمة العالمية الليدي غاغا

أدت أغنيتها الجديدة The Cure على طريقة الـ R&B حيث تقول في أحد المقاطع (في حال لم أجد الدواء، سوف أداويك بحبي).

وكانت طرحت هذه الأغنية مع بدء مشاركتها في مهرجان (كواتشيلا) الذي يستضيف النجوم عينهم خلال عطلتي أسبوع متتاليتين. وهذه أول أغنية لها منذ صدور ألبومها Joanne في عام 2016.

ويعطي أداؤها في صحراء كاليفورنيا فكرة عن جولتها العالمية التي ستبدأ في آب – أغسطس.

ليدي غاغا التي حلت في اللحظة الأخيرة محل بيونسيه في الدورة الحالية من مهرجان (كواتشيلا)، بعد أن اضطرت الأخيرة للتخلي عن مشاركتها بسبب حملها بتوأمين، أكدت أنها لم تفقد الحماس الذي كانت تتحلى به في بداية مسيرتها ولعل خير دليل على ذلك هو عرضها المفعم بالحيوية في (كواتشيلا).

ليدي غاغا ماذا فعلت في الصحراء؟
ليدي غاغا ماذا فعلت في الصحراء؟

حيث كانت صاحبة Just Dance تمازح جمهورها المؤلف من نحو مائة ألف شخص أغلبيتهم من الشباب بألبسة خفيفة بسبب الأجواء الحارة في الصحراء.

وباتت الفنانة التي كانت في السابق معروفة بأزيائها الغريبة والجريئة أقوى بمهاراتها الفنية فتركز أكثر على أسلوبها الموسيقي والأداء الصوتي. وهي استعرضت مهاراتها الصوتية خصوصا في أغنية The Edge Of Glory وأغنية Million reasons

غاغا باتت أقوى بمهاراتها الفنية
غاغا باتت أقوى بمهاراتها الفنية

وكما هي العادة في كل دورات (كواتشيلا)، لم تخلُ العروض من بعض المفاجآت. فقد رحب مغني الراب الأميركي فيوتشر الذي تصدرت ألبوماته أفضل المبيعات في أميركا فور صدورها، بفرقة الهيب الهوب الثلاثية (ميغوس) على المسرح وسط تصفيق شديد من الجمهور.

وانضم أيضا إلى المسرح النجم الكندي Drake

عمر حديدي – الأردن