حفلات رأس السنة 2018

لاختتام عام 2017 واستقبال العام الجديد بأجواء مليئة بالتفاؤل والفرح ولفتح صفحة جديدة، لا بدّ من استقبال عام 2018 بالأغاني والرقص والاحتفالات مع أبرز وأشهر نجوم العالم العربي مساء الأحد 31 كانون الأول/ديسمبر 2017.

هذه اللائحة تضم جميع الحفلات الغنائية والراقصة التي سيحييها النجوم العرب خلال ليلة رأس السنة 2018 في مختلف الدول لا سيّما الدول العربية. ما هي حفلات رأس السنة 2018؟

– شيرين وماجد المهندس وإليسا في دبي ليلة رأس السنة:

تجتمع ملكة الإحساس إليسا مع النجم السعودي ماجد المهندس من أصول عراقية والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل رأس السنة واستقبال عام 2018 في فندق جراند حياة – دبي Grand Hyatt Dubai يوم الأحد 31 ديسمبر 2017.

– كارول سماحة ومروان خوري في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي النجمان اللبنانيان كارول سماحة والموسيقي مروان خوري ليلة رأس السنة في فندق لورويال Le Royal في لبنان ليقدّما أجما أغانيهما بصوتهما الرائع ويستقبلان العام الجديد مع المحبين والمعجبين.

– رامي عياش ونجوى كرم في عمّان ليلة رأس السنة:

Join us for an unforgettable night 🎉| #NYE2018 #Amman #RamyAyach #najwakaram

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

يستقبل البوب ستار رامي عياش العام الجديد مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في عمان يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 حيث سيحيي النجمان اللبنانيان حفل رأس السنة في فندق لورويال عمّان Le Royal Amman مع إطلالة خاصة للمغنية والراقصة اللبنانية مايا نعمة. دعا صاحب أغنية (جبران) الجميع حضور رأس السنة في عمان وقال: (لأن بالفرح منقاوم الأسى ولأن الحفلات الموسيقية دعوة فرح، من عمان الأردن رح نستقبل السنة الجديدة أنا وشمس الأغنية اللبنانية).

– عاصي الحلاني وميشال فاضل وكيرا في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى جانب الموسيقي اللبناني عازف البيانو ميشال فاضل والراقصة كيرا ليلة رأس السنة في فندق الهيلتون Hilton Habtoor Grand Hotel في بيروت. وفي هذا السياق علّق النجم اللبناني عاصي الحلاني: (ليش في أحلى من الغناء ليلة رأس السنة في بيروت؟ كونوا على الموعد).

– سعد رمضان في حفلتين لرأس السنة في لبنان مع هادي خليل وأيمن زبيب:

يستقبل النجم اللبناني سعد رمضان عام 2018 بحفلتين مساء الأحد 31 ديسمبر 2017، إذ سيحيي حفلاً غنائيًا يودّع به عام 2017 في منتجع غولدن ليلي في عاليه – لبنان إلى جانب الفنان هادي خليل، وحفل آخر يحييه سعد رمضان مستقبلاً العام الجديد مع النجم اللبناني أيمن زبيب والفنان ماريو كرم في الأطلال بلازا Golden Ballroom في غزير-لبنان.

– ملحم زين ووائل كفوري في لبنان ليلة رأس السنة:

كذلك، يحيي النجم ملحم زين حفلاً آخر بمناسبة ليلة رأس السنة إلى جانب ملك الرومانسية وائل كفوري في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت لاستقبال عام 2018 على أجمل وأجدد أغانيهم الراقصة.

– نادر الأتات وفيفيان مراد وجوزيف عطية في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي كل من نادر الأتاتت وفيفيان مراد وجوزيف عطية حفل رأس السنة في فندق Kempinski Summerland Hotel في بيروت، ليستقبلوا عام 2018 بالأغاني والرقص وسط أجواء إحتفالية.

– راغب علامة في لندن ليلة رأس السنة في 31 كانون الأول/ديسمبر بالإشتراك مع شيراز:

يستقبل السوبر ستار راغب علامة السنة الجديدة في العاصمة الإنجليزية لندن في فندق Hilton Park Lane بالإشتراك مع الفنانة اللبنانية شيراز. وبذلك، تكون أوّل مرة السوبر ستار يحيي حفلاً غنائيًا في لندن حيث سيحيي حفلاً ضخمًا ليلة رأس السنة.

– أيمن زبيب وحسام جنيد في لبنان ليلة رأس السنة:

فندق الكورال بيتش Coral Beach Hotel – بيروت يستقبل العام 2018 مع النجم اللبناني أيمن زبيب والنجم السوي حسام جنيد يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، لإحياء حفلة رأس السنة مع أجدد أغانيهما.

مايا دياب وسميرة سعيد وحكيم في مصر ليلة رأس السنة:

يستقبل كل من النجمة مايا دياب والنجمان المصريان حكيم وسميرة سعيد عام 2018 في مصر وتحديدًا في فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة Royal Maxim Palace Kempinski.

– ميريام فارس في الأردن ليلة رأس السنة:

تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل رأس السنة في فندق الإنتركونتينتال Intercontinental الأردن يوم الأحد 31 ديسمبر لتودّع مع المعجبين عام 2017 وتستقبل العام الجديد مع أجدد أغانيها.

– محمد حماقي في دبي ليلة رأس السنة:

يحتفل النجم المصري محمد حماقي بليلة رأس السنة في فستيفال أرينا Festival Arena في فندق أنتركونتيننتال Intercontinental دبي – فستيفال سيتي Festival City ليستقبل مع المعجبين العام الجديد وقال حماقي في هذا السياق: (أتوق لبدء عام جديد معكم جميعًا).

– نانسي عجرم في دبي ليلة رأس السنة:

تتوجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى دبي وتحديدًا إلى فستيفال أرينا Festival Arena في فندق أنتركونتيننتال Intercontinental دبي – فستيفال سيتي Festival City يوم الأحد 31 ديسمبر لتحتفل بليلة رأس السنة 2018 مع محبيها ومعجبيها وتشاركهم الأغاني الجديدة والقديمة.

– عمرو دياب في دبي ليلة رأس السنة:

يتوجّه النجم المصري عمرو دياب إلى دبي لإحياء حفل رأس السنة في فندق كونارد Conard في دبي مساء الأحد 31 كانون الأول/ديسمبر 2017 ويستقبل عام 2018 على وقع أجمل أغانيه القديمة والجديدة .

– نوال الزغبي وملحم زين وغي مانوكيان في لبنان ليلة رأس السنة:

تجتمع النجمة الذهبية نوال الزغبي مع زميلها النجم ملحم زين والموسيقي اللبناني الأرمني غي مانوكيان Guy Manoukian في كازينو لبنان Casino Du Liban مساء الأحد لاستقبال العام الجديد بأجواء احتفالية راقصة ومليئة بالفرح على أغاني نوال الزغبي وملحم زين بالإضافة إلى موسيقى الموهوب غي مانوكيان.

– ربيع جميّل في لبنان ليلة رأس السنة:

لن يكتفي الفنان اللبناني ربيع جميّل بحفلة واحدة لتوديع عام 2017 واستقبال العام 2018 فحسب، بل سيحيي 3 حفلات غنائية ليلة رأس السنة في (شاتو رويال) Chateau Royal في بعلشميه – بحمدون في محافظة جبل لبنان، لينتقل من بعدها إلى القليعات ليحتفل برأس السنة 2018 في مطعم النسمات، ويختتم ربيع جميل حفلات رأس السنة في مدينة الأشرفية في بيروت العاصمة في الملهى الليلي Leil Night Club.

– كيتي بيري Katy Perry في أبوظبي ليلة رأس السنة:

ستقدم كاتي بيري أول حفل لها في أبوظبي ليلة رأس السنة الجديدة، يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، وذلك في ميدان دو على جزيرة ياس. وتم تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع (فلاش للترفيه) ومع دائرة الثقافة والسياحة في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الفريدة في أبوظبي.

– كاظم الساهر في أبو ظبي ليلة رأس السنة:

يودّع النجم العراقي كاظم الساهر عام 2017 في أبوظبي ويحتفل بليلة رأس السنة على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية Al Maryah Island في ابوظبي وفي هذا الصدد دعا قيصر الغناء العربي جميع المعجبين مشاركته باحتفال ليلة رأس السنة، لاستقبال عام 2018 مع أجمل أغانيه.

– تامر حسني في أبو ظبي ليلة رأس السنة:

مع الموسيقى والأغاني، يستقبل النجم المصري تامر حسني السنة الجديدة في أبو ظبي ضمن (قرية العد التنازلي لبداية العام الجديد) في كورنيش أبوظبي إلى جانب الأنشطة العائلية والترفيهية.

– ناجي الأسطا وميشال قزي في لبنان ليلة رأس السنة:

يجتمع النجمان اللبنانييان ميشال قزي وناجي الأسطا في الملهى الليلي نوراي Nurai في العاصمة اللبنانية بيروت لإحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا يستقبلان به العام الجديد مع المحبين والمعجبين.

– ليال عبود وحسام جنيد وإياد في لبنان ليلة رأس السنة:

تحيي النجمة اللبنانية ليال عبّود زالنجم السوري حسام جنيد ليلة رأس السنة في فندق بلازا بالاس Plaza Palace Hotel في طبرجا – لبنان. وسيقدّم كل من ليال عبوود وحسام جنيد أغاني احتفالية راقصة لاستقبال العام الجديد بالإشتراك مع الفنان إياد.

– ناجي الأسطا وجوزيف عطية ونادر الأتات:

كذلك، يقدّم كل من النجم ناجي الأسطا وجوزيف عطية ونادر الأتات حفلاً مليئًا بالغناء والرقص في مدينة جبيل – بيبلوس في الأورايزون Orizon بمناسبة رأس السنة 2018. دعا ناجي الأسطا جميع المعجبين وقال: (لاقوني بالأوريزون – جبيل لنودّع 2017 ونستقبل سوا السنة الجديدة 2018 لطلوع الفجر).

– معين شريف وأدهم نابلسي في لبنان ليلة رأس السنة:

يستقبل النجم اللبناني معين شريف والنجم الأردني أدهم نابلسي العام الجديد في فندق ريجينسي بالاس Regency Palace في أدما – محافظة جبل لبنان حيث سيقدّّم كل منهما أجواء رائعة بالأغاني والرقص لتوديع عام 2017

– رويدا عطية وناجي الأسطا في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي النجم اللبناني ناجي الأسطا والنجمة السورية رويدا عطية ليلة رأس السنة في فندق بزمار بالاس Bzommar Palace Hotel في حريصا – لبنان، ويستقبلان العام 2018 بالأغاني الراقصة بالإشتراك مع الراقصة إيلينا.

زياد برجي في لبنان ليلة رأس السنة:

يودّع الفنان والممثل اللبناني زياد برجي عام 2017 في مدينة جبيل اللبنانية في منتجع سانتا بريري Santa Preri يوم الأحد 31 كانون الأول/ديسمبر 2017 ويغني مع جمهوره أجمل أغانيه.

ألين لحود في لبنان ليلة رأس السنة:

في مطعم (مون جينيرال) Mon General في زوق مكايل – كسروان، تحيي الفنانة اللبنانية ألين لحود نجلة المطربة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب حفل ليلة رأس السنة بصوتها الرائع.

فانيسا الهبر – بيروت