هاجمت الناقدة الكويتية، ليلى أحمد، أبطال مسلسل (شغف)، من بينهم، هدى حسين، وزهرة عرفات، وقالت:

(مسلسل (شغف)، هدى حسين فهو عن فيصل (عبدالله بوشهري)، البطل الهمام الذي تمثيله ليس جميلاً، وجه بلا تعبير وعينان باهتتان، هو رسام مبتديء جعله الكاتب، علاء حمزة جاهلاً بالفن، الكل يحبه، وطق نعل عليه من حريم المسلسل، أين فيصل وينه؟ أين ذهب فيصل؟ من أين أتى؟).

وتابعت بسخرية: (ياحرام، فيصل مريض فتهب رياح السموم العاتية لدعمه، هو المظلوم الغلباااان من أخته ووالده، ويا فيصل وياطلايب أم فيصل، كيف ترضى هدى بهذه السطحية، وقد قدمت روائع الاعمال (اقبال يوم اقبلت)، و(غصون في الوحل)، وشبلاها لاحقة فيصل وهو ليس بشخصية جذابة فكر ونفسية (كل مصطلحات الفن التشكيلي بالمسلسل غلط وقد احتج فنانون بتويتر على هذا).

وأنهت إنتقادها لهدى حسين: (هدى لعجز في يدها تطلب من فيصل أن يرسم أفكارها، فتحبه وهو لايقبل حبها، في الأداء التمثيلي هدى تصرخ بعنف، إنفعال حاااد مزعج لا يعبر عن ألم داخلي بقدر ما يعبر عن صوت يلعلع، تمثيل مفتعل، تكرره بجميع أعمالها، الاسهل الصراخ في التمثيل والغناء والاصعب الابداع والتلون والتجديد في التعبير، إستخدم المخرج، محمد القفاص فلاتر (يقول كاميرة جديدة) طيب ليش سمحت يامحرج بفاونديشن طبقات طبقات وفوقه سطل بودرة، فتخفي معالم الوجه، وتصفر لون البشرة، خصوصا مع لون شعر هدى الاصفر وإرتدائها لألوان صفراء وأخرى باهتة فيزيدها شحوبا، مضافا له).

كما هاجمت المكياج، والفلاتر والبوتكس الذي أصبح علامة مميزة في جميع الأعمال الرمضانية، قائلة: (تعبيرات وجه هداوي افتقدناها بسبب كمية الفيلر والبوتوكس بوجه هدهد، وكذلك بهتان وجوه الممثلات المشاركات منهم، زهرة عرفات مش مهم مسلسل يفوت ولا حد يموت والمهم اطلالة سنوية وقبض الثمن. وكنت أتمنى لو إن شركة انتاج المسلسل كان عندها شوية دم واحساس فتهدي المسلسل لروح الفنان الراحل، سليمان الياسين الذي كان هذا اخر عمل له، ولكانت بادرة وفاء في زمن عز فيه الوفاء يا جليلين الحيا).

نذكر أن المسلسل، يروي قصة فنانة تشكيلية تدعى(دانة)، تلعب دورها الفنانة، هدى حسين، تتعرض لحادث منعها من ممارسة الرسم، إلى أن تلتقي فيصل، حيث يتحوّل إعجابها بريشته إلى إعجاب بشخصه، متجاهلة فارق السن بينهما.

(شغف)، من تأليف الروائي السعودي علاء حمزة، وتشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المحلية والخليجية، بينهم الفنان الراحل مؤخرا، سليمان الياسين، وحسين المنصور، زهرة عرفات، عبدالله بوشهري، عبدالله الطراروة، ريم أرحمة، سلوى الجراش، هدى حمدان، أوس الشطي، ناصر كرماني.

مسلسل شغف

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق























منذ سنة



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة