معروف عن النجمة اللبنانية – الكويتية، ليلى عبدالله حبها لعمليات التجميل.

مؤخرًا خضعت برفقة والدتها لعملية سحب طرف العين أو ما يسمى (عيون القطة)، لكنها لم تتوقف عند هذا الحد، حيث نشرت منذ قليل فيديو قالت فيها أنها خضعت منذ أيام لعملية سحب الفيلر الدائم من شفاهها، وستخضع لجلسة ثانية للتخلص نهائيا من شكل شفاهها غير الطبيعية.

من جهة أخرى، شاركت الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت جمهورها فيديو يظهر فيه جدها وجدتها من أصول لبنانية.

وظهرت ليلى عبدالله في الفيديو الأول بجوار جدها الذي إستقبل جمهور حفيدته بالتحية، وبادرته هي بتقبيله على خده، كما ظهرت في فيديو اخر برفقة جدتها اللبنانية الأصل.

وحظي الفيديو باعجاب الألاف من رواد السوشيال ميديا، الذين أثنوا على العلاقة الجميلة التي تربط ليلى بجديها، وحرصها على زيارتهما كلما سمحت الفرصة.

View this post on Instagram

ليلى عبدالله : جلستي الثانية لتذويب الباقي من الفيلر في شفايفي . . ( ⭕️ . ( ⭕️ عيادة مونتريال . ?عروض شهر فبراير ?. .( جلدية – عناية بالبشرة – ليزر – إزالة شعر ) . .العنوان وأرقام التواصل : .الفروانية – مستوصف مونتريال – الدور الرابع . .للتواصل واتساب : ( ٦٥٠٦٠٧٧٠ – ٦٩٩٢٩٩٣٣ ). .حسابنا على الانستقرام ونتشرف بإضافاتكم . @montereal.floor4 @montereal.floor4 ⭕️ ). ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2020
12:00
وزير الصحة حمد حسن يدعو الى اقفال عام لأسبوعين قبل فوات الأوان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 سبتمبر 2020
21:03
جيش العدو الإسرائيلي ألقى قنابل مضيئة فوق كروم الشراقي في ميس الجبل تسببت بإندلاع حريق
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار