عرضت مصممة الأزياء المغربية العالمية ليلى عزيز مجموعتها الجديدة المؤلفة من القفطان المغربي خلال أسبوع الموضة في لندن تحت عنوان (حكايات مغربية) شاركت به بين عدد من المصممين المغربين بما فيهم بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني الذي حضر العرض مع ريدوان لدعم زوجتيهما.

لاقت مجموعة القفطان المغربي التي صممتها ليلى عزيز صاحبة دار Kayat للأزياء أصداءًا إيجابية في لندن حيث أُعجب به الحضور أكان من حيث الألوان أو التفاصيل والخطوط التي حوّلأت القفطان المغربي إلى تحفة فنية.

قفطان مغربي من توقيع ليلى عزيز Kayat Design
القفطان المغربي من تصميم ليلى عزيز

في تصريح خاص للجرس، تحدثت المصممة ليلى عزيز عن مجموعتها الجديدة وقالت: (استوحيت هذه المجموعة من الفن المغربي. واستخدمت الأقمشة الأصلية مع الكثير من الطرز المغربي).

تابعت المصممة المغربية: (أكثر ما ألهمني خلال تصميم هذه المجموعة كانت النقوش المغربية الملونة والزاهية. لذلك، تمثّل هذه المجموعة الحضارة المغربية القديمة). أمّا المجوهرات والحقائب التي زينت المجموعة من القفطان المغربي فصممته Kayat بالفضّى المُغلّف بالذهب والمُزيّن بالأحجار الكريمة.

View this post on Instagram

New Collection for @kayatofficial #lfw #mybaby

A post shared by Laila Aziz (@lailaazizofficial) on

أضافت زوجة ريدوان: (بما أنني مغربية الأصل، أردت أن أظهر جذوري المغربية للعالم من خلال هذه المجموعة). كما صرّحت للجرس أن هذه المجموعة ستصبح متوفرة قريبًا في الأسواق لكن حاليًا يمكن طلبها عبر إرسال رسالة على البريد إلكتروني [email protected] ولتفقّد التصاميم الأخرى يمكن زيارة الموقع www.kayatdesign.com.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار