ليلى علوي زارت ديارنا – بالصور

زارت الفنانة المصرية الكبيرة ليلى علوي مساء الأربعاء 6 ديسمبر/كانون الأول، معرض ديارنا للمنتجات اليدوية والتراثية وذلك بناء على دعوة وجهتها لها غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث تقيم الوزارة المعرض في دورته التاسعة والخمسين في أرض المعارض في مبنى الصندوق الاجتماعي.

الفنانة المصرية ليلى علوي خلال زيارتها لمعرض ديارنا

يكتسب المعرض في هذا العام خصوصية بسبب تزامنه مع الحادث الإرهابي البشع والأليم على مسجد قرية الروضة والذي راح ضحيته ٣١٠ شهيداً، وعشرات المصابين مما دفع وزارة التضامن إلى تخصيص العائد من معرض ديارنا إلى أهالي شمال سيناء وخاصة قرية الروضة وتطويرها ومدها بما تحتاجه من خدمات.

ليلى علوي ترفع شعار كلنا سيناء

تجولت الممثلة المصرية ليلى علوي في أرجاء الجناح السيناوي بشكل خاص وتبادلت مع المنتجين الأحاديث معربة عن دعمها لكافة أهالي الروضة الذين فقدوا أبناءهم أو لديهم جرحى وأكدت (كلنا سيناء) كما رفع المعرض شعاره وأنه لن يتم القضاء على الإرهاب إلا بالوقوف صفاً واحداً جنباً إلى جنب.

ليلى علوي والمصور سيد شعراوي

أضافت ليلى علوي في تصريحاتها لوسائل الإعلام التي رافقتها خلال جولتها بمعرض ديارنا أنه بالإنتاج ودعم المنتجين يمكن أن يقف أهالي سيناء من جديد على قدميهم وقهر الإرهاب؛ ووجهت الدعوة إلى المواطنين لزيارة معرض ديارنا الذي يستمر حتى الجمعة ١٥ ديسمبر ويفتح أبوابه من العاشرة صباحا إلى التاسعة مساء.

كريم عصام – القاهرة

تصوير: سيد شعراوي

سيلفي ليلى علوي خلال زيارتها لمعرض ديارنا
معرض كلنا سيناء