ليليان نمري: قطعولي رزقي وهيدي مش أول مرّة؟

اعتدنا على النجمة اللبنانية، ليليان نمري أن تكون هادئة، وتضحك دائماً ولو كل هموم الدنيا فوق رأسها، ولا أحد يعلم حالها وأسرارها التي لا تُخبر عنها أي أحد باستثاء الله، فتعطينا الإبتسامة وتُضحكنا، وعندما نقرأ ما تكتبه على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً الفايسبوك، تمدّنا بالأمل الذي فقدناه في زمننا هذا.

ليليان نمري جسدت دور الأم فأبكتنا ولم يتم تهميش الكبار؟
الممثلة اللبنانية القديرة ليليان نمري

لكن اليوم، لم تكن ليليان نمري هادئة، كانت غاضبة جداً، وكأنها تلوم أحدهم على ما فعله بها، أو من غدر تلقّته طعناً في خاصرتها، فكتبت على الفايسبوك قائلة: سمَحولي فش خلقي رح جن ان ما بقيت البحصة، أنا بحياتي ما بكيت بسبب حدا، بكيت عا حالي، وبس فل من هالدني ما رح يبكوا عليي.

وتابعت ليليان نمري: رح يبكوا قد ما إذيوني، يمكن يوعا ضميرُن، أنا مش قديسة، بس مش شريرة متلُن!

سمَحولي فش خلقي رح جن ان ما بقيت البحصة :انا بحياتي ما بكيت بسبب حدا بكيت عا حالي وبس فل من هالدني ما رح يبكوا عليي رح يبكوا قد ما إذيوني ، يمكن يوعا ضميرُن انا مش قديسة ، بس مش شريرة متلُن !

Posted by Liliane Abdo Nemri on Saturday, May 26, 2018

وعندما تواصلنا مع ليليان، لمعرفة السبب الذي دفعها إلى كتابة هذا الـ Post المفاجىء، قالت: “يا بنتي، قطعولي رزقي وهيدي مش أول مرّة”، ورفضت أن تُخبرنا عن الذين يحاولون دائماً وبشتى الطرق إبعادها عن الساحة الفنية، لأنها عندما تتواجد في أي مسلسل تعطيه نكهة كوميدية خاصة بها.

من يحارب ليليان نمري، ويرفض تواجدها على الساحة؟

ولمَ لا يعطونها الفرصة المناسبة التي تليق بها، فهي عاصرت أهم النجوم في العصر الذهبي، وأمّها علياء النمري؟

أهكذا نكافيء في لبنان النجوم عندما يكبرون، ويهرمون؟