ليليا الأطرش زوجة قيس الشيخ نجيب في جوليا

خرجت النجمة السورية ليليا الأطرش من عباءة شخصية (لطفية) في مسلسل (باب الحارة)، التي قدّمتها على مدار سنوات طويلة، وكانت مركز الكوميديا في المسلسل طبعاً إلى جانب النجمة السورية الكبيرة شكران مرتجى، التي لم تترك (الحارة) بعد. وخسر المسلسل شخصية مهمة كلطفية.

هذا العام، شاركت ليليا الأطرش في مسلسل (جوليا) الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 10.8 في الأسبوع الأول، وهو من بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، والنجم السوري قيس الشيخ نجيب. تدور أحداث المسلسل حول (جوليا) وهي فتاة تعمل في مجال التمثيل لكن ضمن الأدوار الثانوية، وﻷنها تطمح للأدوار الرئيسية وإثبات نفسها كممثلة ونجمة، تعيش الدور الذي تؤديه بإحساس عالي حتى أن شخصيتها تصبح لفترة مثل الدور الذي تؤديه، لذلك تقوم بالاستعانة بالطبيب النفسي (عاصي) الذي يستخدم وصفات غريبة لمعالجة مرضاه.

ليليا الأطرش المستفزة في جوليا
النجمة السورية ليليا الأطرش

دور ليليا الأطرش في جوليا مستفز جداً وفي الوقت نفسه لا يخلو من مواقف كوميدية خفيفة الظل، وتجسد ليليا دور (غنوة) طليقة عاصي (قيس الشيخ نجيب)، وتحاول دائماً استفزازه والتحرش به لأنها تحبه وترفض التخلي عنه، لكنها لا تعترف له، وتقوم ببعض الحركات الصبيانية. دورها سيتفاعل أكثر مع تطور علاقة الحب بين جوليا وعاصي، لتقوم ببعض الماقف الكوميدية الأجمل.

ليليا الأطرش، تستطيع تقديم كل أنواع الدراما، لكنها انحسرت ضمن الكادر الكوميدي الذي لا يجيده الكثيرون، وهذا ما يجعلها نجمة سورية معروفة جداً إلى جانب نجمات مهمات جداً.

برافو ليليا الأطرش على الأداء الرائع في (جوليا)

سارة العسراوي – بيروت