لينا دياب وصور جنسية مقرفة وفيديو لن ننشره!
الممثلة السورية لينا دياب

في العام 2015، انتشر خبر عن اختفاء الفنانة السورية لينا دياب كلياً، حتى أنها لم تكمل مشاهدها في مسلسلها الجديد (فارس وخمس عوانس) الذي كان سيعرض في رمضان آنذاك، وقيل أنها بحاجة لفترة نقاهة واستجمام لوحدها، وأنها متواجدة في إحدى المناطق في لبنان لأسباب شخصية، ومنهم من قال بأنها تزوجت من خليجي، والبعض الآخر قال بأنها هربت من حبيبها بعدما أشبعها ضرباً.

وبعد كل تلك التخمينات التي لا ترتكز على أي دليل، أطلت لينا دياب، ونفت خبر زواجها من الخليجي، لكنها لم تكذب أنها تعرضت للضرب.. وعادت لتغيب مجدداً من على مواقع التواصل الإجتماعي، وقيل أنها صرّحت في أيلول – سبتمبر الماضي بكلام جريء: “الجنس حاجة أساسية لكل إنسان وأنا بهالظرف اللي عم تمر فيه البلد مع المساكنة وبشجع كل شب وصبية بيحبو بعض وبقوة يعيشو شراكة اسرية ويحبو بعض هيدا رأيي الشخصي وأنا مقتنعة فيه”.

اقرأ: اختفاء الممثلة السورية لينا دياب؟

ومنذ أشهر عادت لينا دياب لتعود وتختفي بشكل غامض، وأقفلت كل الصفحات ولم تعد موجودة على السوشيال ميديا، حتى أنها لم تسرّب خبراً بإقفال صفحاتها وكأنها تعيش ضغطاً معيناً أو خوفاً.

أما اليوم، فانتشر فيديو مقرف بعنوان (لينا دياب تمارس الجنس) تم تناقله على الواتس آب أراني إياه أحدهم، وظهرت فيه امرأة لا نعرف تشبه لينا، وبأوضاع مخلة.

بعد انتشار الفيديو تواصل معنا مصدر، قريب من الشخص الذي أرانا الفيديو، وقال بأن لينا متواجدة الآن في أميركا وكانت هُدّدت أن تقفل كل صفحاتها وإلا سينشرون لها فيديوهات تخرب حياتها أكثر مما خربوها!

لينا اختفت عن الشبكة العنكبوتية إذاً، ولذا لم ينفذوا تهديداتهم؟ أم أنهم يستفيدون من غيابها لينشروا ما يشاؤون عن لسانها من كلام وآراء!

من يريد الإنتقام من لينا دياب التي مرة لم نسمع عنها إلا كل خير.

ولكل من يصل إليه الفيديو نرجو أن لا تصدقوا لأن تقنية معينة مشغولة لتبدو لينا في الفيلم.

يبدو أن هناك جهة كبيرة تقف وراء ذلك الفيديو المتواجد على الإنترنت ولم نقم بنشره..

من هي لينا دياب:

لينا دياب خريجة أدب عربي. وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 2009 . ومن أعمالها رياح الخماسين أصوات خافتة ماملكت أيمانكم وراء الشمس وغيرها من الأعمال.

الصور التي أعطانا إياها أحدهم عن الفيديو.

صورة من الفيديو الذي قيل بأنها ليينا ولكنها ليست هي
صورة من الفيديو الذي قيل بأنها ليينا ولكنها ليست هي
كيف يتم تناقل الفيديو الكاذب بإسم لينا عبر الواتس اب
كيف يتم تناقل الفيديو الكاذب بإسم لينا عبر الواتس اب
كيف يتم تناقل الفيديو الكاذب بإسم لينا عبر الواتس اب
Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار