علّقت الفنانة اللبنانية مادلين طبر على المسلسلات المصرية التي تعرض حاليًا في رمضان، وعلى أداء ممثليها وممثلاتها.

أشادت بغادة عبد الرازق ودينا الشربيني، وقالت: (غادة عبد الرازق التي تتلون حسب الشخصية ولا تمثل نفسها كما يفعل معظم الممثلين الشباب، مدهشة في مسلسل حدوتة مرة، دور الفلاحة التي بكت أطفالها ثم باعتهم، روعة يا غادة، ومن احلى التشخيص للسيدات الشابات، دينا الشربيني، بادارة سامح عبد العزيز في الحلقه ٣ مشهد المصارحة بينها والسعدني كان إخراجًا وتمثيلًا متفوقًا، تتصدران غادة عبد الرازق ودينا الشربيني الممثلات حتى الآن).

عن دور ياسمين صبري بمسلسل (حكايتي): (انتظر ياسمين صبري..لسه الدراما ما خدمتش عليها.. ومن احلى القصص التي يتعاطف معها الجمهور هي صعود غلبان للقمه .. وهذا ينطبق على قصة (شقه فيصل) والتي تاهت بين كاست غير موفق وارتجال جمل شوارعيه غليظة، وقصة (حكايتي) الشابة ياسمين صبري، القصة متماسكة ولكن ياسمين لم تخدمها، أحمد بدير وجمال عبد الناصر والمفاجأة الغول ادوارد هم محركي الدراما حتى الآن).

عن الممثلين الرجال، حكت: (يتربع كريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام في (هوجان) اداء مقنع وركوب شخصية صح برافو كريم ومحمد احسنتما، ومن المخضرمين السقا يجتهد أن يقنعني انه غلبان وينجح، ويبقى الأنصاري كرارة بيتر ميمي والكاتب المبدع دويدار في توهج مستمر، كذلك في الشارع كاريزما محمد رمضان تغطي على كل الأخطاء ومتابعة قوية رغم أن الدراما، مش مخدمة على دوره بعد، ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز راقي وهادي وهاني سلامة يجتهد لينافس في منطقته محمد رجب).

مادلين لم تعجبها تجربة مي عز الدين الكوميدية بمسلسلها (البرنسيسة بيسة): (مي عز الدين اسالك مين اللي نصحك بالكوميدي فارس؟ قاطعيه، والغجر انتحروا بعد ما شافوا المسلسل، والحمدلله اني اعتذرت عنه لصديقي الكاتب).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار