أخبرت الممثلة المصرية شيرين رضا عن موهبة ابنتها الوحيدة (نور) من طليقها الفنان عمرو دياب.

وقالت: (ابنتي تتواجد خارج مصر معظم شهور السنة بسبب دراستها في إحدى الدول الأوروبية، وأتواصل معها يوميا).

النجمة المصرية شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب
النجمة المصرية شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

وتابعت: (نور تمتلك موهبة فنية خاصة بعيدة عن الغناء والتمثيل، فهي تجيد الرقص، وستبدأ في اتخاذ خطوات جادة بهذا المجال ولكن خارج مصر، وأنا لا أعارضها في ذلك، ولها مطلق الحرية في اتخاذ قراراتها).

كما أثار الممثل أحمد الفيشاوي جدلاً واسعاً عند ظهوره في برنامج (أنا وأنا) الذي تقدمه سمر يسري على شاشة ON E حيث صرح بحبه لشيرين رضا قائلا (شيرين رضا رفضت الزواج مني لأنها لا تحبني ولا تريد الزواج مني وأنا أحبها جدا)

أحمد الفيشاوي من برنامج انا انا
أحمد الفيشاوي من برنامج انا انا

لترد رضا على تصريحات الفيشاوي، حيث أكدت أنها غير غاضبة منه حيث قالت (أنا مش زعلانة من أحمد الفيشاوي، وكلنا عارفين أنه أوفر وبيحب الهزار، وبيكبر المواضيع).

شيرين تشارك في سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل (لا تطفئ الشمس) ويشاركها البطولة ميرفت أمين وأمينة خليل وجميلة عوض وأحمد مالك ومحمد ممدوح وأحمد مجدي، عن قصة لإحسان عبد المقدوس وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

شيرين رضا من مسلسل لا تطفىء الشمس
شيرين رضا من مسلسل لا تطفىء الشمس

تجسد شيرين في هذا العمل دور (رشا) وهي سيدة تمتلك معرض فنياً ولها علاقات عدة مع شبان ولا تبالي بأحد ومنذ الحلقات الأولى من المسلسل أثارت جدلاً واسعاً حيث انتقدت من قبل الجمهور بسبب ظهور التاتو على ظهرها.

صورة التاتو التي اثارت الجدل
صورة التاتو التي اثارت الجدل

كما تفاعل الجمهور معها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها بدون مكياج في العديد من المشاهد ليشيدوا بجمالها ومحافظتها عليه رغم تقدمها بالسن.

كما عبرت رضا عن سعادتها بردود الفعل الكبيرة من قبل الجمهور حول دورها واهتمامهم بالشخصية وردت على الجمهور الذي يربط شخصيتها بالمسلسل بشخصيتها الحقيقية لتقول أن شخصيتها بالعمل تختلف عن شخصيتها الواقعية لان (رشا) تعيش حياة مرهفة وبدون التزامات على عكس حياتها الحقيقية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار