ماغي بوغصن بعد رأسها والمستشفى.. هذا ما تقوله

تحرص النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وتحديداً بعد نجاتها من عملية خطيرة في رأسها قبل أسابيع، على نشر حكم ومقولات عبر ولا نعرف إن كانت توجه رسائل خفية لشخص ما، أم هي مجرد رأس تغير بعد أن شُفي من المعاناة التي استمرت لسنوات خفيةً. كل خطاب ماغي تغير وأصبح أكثر عمقاً وفيه حالة من التخلي عن الجاه والمال والشهرة وكل ما له علاقة بأدنى مستويات الحياة.

واحدة من تغريداتها أكدت فيها أن الأوفياء سيصبحون قلائل عندما تزول الشهرة والمال: (يوما ما لن ينفعنا لا المال ولا السلطة ولا الشهرة، حتى أرجلنا ستخذلها، ولن يبقى سوى القليل من الأوفياء).

التغريدة نالت تفاعلا كبيراً فوافقها البعض من متابعيها لكن البعض الكثير أو البعض الغالب أكد أنه سيبقى وفيا لها إلى الأبد، وهي تعرف أنهم يكذبون أو أنهم لا يعرفون.

أيضا نشرت تغريدة تقول فيها: (التفاؤل رغم الصعاب هو جزء كبير من الإيمان. لأننا نعلم أن الله لن يتركنا في الشدائد والصعاب. أكثر من يعطي فرحا هو أشد الماً. تصبحون على خير) هذه التغريدة جعلت أحد متابعي ماغي الذي يبلغ من العمر عشر سنوات فقط يقلق عليها إلا أن ماغي ردت عليه طريفة حيث قالت: (أنور ع أساس عمرك ١٠ سنين وشوي، ليش بعدك سهران يا حبيبي؟).

آخر أعمال النجمة اللبنانية ماغي بو غصن كان مسلسل (جوليا)، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان 2018.

سليمان برناوي – الجزائر