ماغي بو غصن ترد على المسلمين الذين كفروها!

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن

منذ يومين، يتعرض نجومنا في العالم العربي والذين ينتمون إلى الديانة المسيحية لهجمات عدّة من قبل الجهلاء الذين لا يعرفون شيئاً عن الدين وحق الاعتقاد المقدس ويريدون بقوة نذالتهم من مسيحيي لبنان والشرق أن يصبحوا مسلمين ما يخالف تعاليم الديانة الإسلامية والآية الواضحة بهذا الخصوص: (إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِين).

هذه الآية لا تحتاج إلى تفسير ولا إلى معاجم لشدة وضوحها وأهم ما فيها آخر ثلاث كلمات فيها والتي تعني المهتدين وإن بغير الإسلام، ذلك أن القرآن ما نزل ليلغي ما قبله من الديانات والأنبياء بل جاء مكملاً.

التغريدة التي نشرتها ماغي بو غصن على التويترولمناسبة الجمعة الحزينة، وأسبوع آلام السيد المسيح، الذي صلبه اليهود وعلقوه على خشبة، نشر النجوم عدداً كبيراً من الصور تعود للصليب ولسيدنا يسوع، لكنهم لم يسلموا من التعليقات السلبية، فكفروهم وحلّلوا ذبحهم، تماماً كما حصل مع كوليت بولس الحلاني.

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، كانت من بين النجمات اللواتي نشرت صورة من وحي المناسبة وتعرّضت لأقذر التعابير، لكنها لم تسكت بل كتبت على صفحتها الشخصية على التويتر، ودعت البعض للتعرف على الله وقالت:

(الاختلاف ليس خلاف من تعمق بدينه جيداً تحتم عليه احترام معتقدات الغير. على البعض التعرف على الله جيداً ستخجلون من تفاهة ما تتفوهون من كلام مسئ)

نور عساف