ماغي بو غصن زعيمة الكوميديا عربياً 2018

ماغي بو غصن أهم ممثلة كوميدياً عربياً 2018
ماغي بو غصن أهم ممثلة كوميدياً عربياً 2018

ماغي بو غصن ورغم كل المأساة التي عاشتها في العام 2018، وذلك بعد قرار الأطباء باستئصال الورم من رأسها، بعملية جراحية خطيرة جداً.

ورغم كل الخوف والآلام، وحالات الذعر التي عاشتها وحدها، لم تتوقف ماغي عن العمل منذ بداية العام 2018 الذي وضعت في بداياته فيلمها (حبة كراميل) والذي حقق انتصارات مذهلة وختمت العام بفيلم Time out (خلص الوقت) الذي يعرض حالياً في كل الصالات ويحقق نجاحات مذهلة.

وفي الـ 2018 قدمت المسلسل الكوميدي (جوليا) الذي حقق نجاحاً على مختلف المستويات وشاركت في مسلسل (ثورة الفلاحين) الذي حقق نجاحاً جماهيرياً وإن لم يلق استحسان المثقفين.

اقرأ: الكوميديا اللبنانية ماتت وماغي بو غصن بين جنيفر أنستون وساندرا بولوك وأهمية الكاراميل السوري

وأهم ما في ماغي، أنها تقدم الأعمال التي تعجز زميلاتها عنها وهو الكوميديا البعيدة عن التهريج، وعبر الشاشتين الصغيرة والكبيرة.

في العام 2018 خضعت ماغي بو غصن لدورات تدريبية ودروس في فن التمثيل، قبل أن تدخل البلاتوه لتبدأ تصوير مسلسلها (جوليا) الذي قدمت من خلاله واحداً من أصعب الأدوار.

وقبل

في نظرة استطلاع دقيقة على الدراما العربية في العالم العربي، نؤكد لا توجد أي ممثلة كوميدية في عمل درامي كوميدي ناجح للعام 2018، لا في مصر ولا سوريا ولا الخليج العربي ولا كل المغرب العربي!

تتزعم ماغي بوغصن، الدراما الكوميدية، على كل الممثلات في الوطن العربي، وتحصد انتصارات عجز عنها الجميع، ليرد لها الله جائزة صبرها وتحملها للغدر والطعنات من الذين تحسن إليهم.