ماغي بو غصن: فريال كريم نجمتي المفضلة وترقبوا فيلم (حبة كاراميل) – خاص

وصلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن برفقة زوجها المنتج اللبناني العربي الأهم في الوطن العربي جمال سنان إلى حفلهما وبدآ باستقبال ضيوفهما في حفل الإفطار الذي أقاماه في فندق فينيسيا في بيروت والذي حضره نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والمصرية كما حضره السوبر ستار راغب علامة والنجمة نوال الزغبي وأصالة نصري التي دخلت لدقائق ثم فرّت هاربة بطريقة مريبة.

هكذا أطلت ماغي في حفل الإفطار
هكذا أطلت ماغي في حفل الإفطار

لا يمكننا أن نصف ماغي بكلمة أو اثنتيْن لأنها تمتلك Style خاصاً بها، أو كاريكتيراً ليس موجوداً عند أي نجمة أخرى، تُضحكنا وتُعطينا طاقة إيجابية كلّما التقينا بها أو تحدّثنا معها، هي إنسانة متصالحة مع نفسها وتُريح من يحاورها أو يلتقي معها.

ماغي ارتدت فستاناً مناسباً لشهر رمضان، وكانت سعيدة للغاية توزّع الإبتسامات على الجميع ترحيباً منها لهم. أيضاً ماغي التي تعيش نجاحاً خيالياً كبيراً من خلال مسلسلها (كاراميل) لم تتغيّر شخصيتها “وما كبرت الخسّة براسها” وأتمنى أن لا تصبح نجمة مغرورة ومتكبّرة فيما بعد وأعتقد أنها لن تتغيّر بل ستبقى دائماً النجمة المتواضعة والقريبة من الكل لأنها لا ترتدي الأقنعة بل هي نفسها خلف الكاميرات وأمامها.

أحاديث وأسرار بين نوال الزغبي وماغي بو غصن
أحاديث وأسرار بين نوال الزغبي وماغي بو غصن

خلال الحفل سألنا ماغي من هو البروسلي (تعقيباً على مشهد في إحدى الحلقات حيث تنادي ماغي بروسلي كي ينقذها من الخطف) الذي دفعها أو شجّعها لتقدّم (كاراميل) هذا العام، فأجابت ماغي: “أريد أن أشكر المنتجة صفاء أبو رزق على تشجيعها لي، وأعطتنا فكرة (كاراميل)، وها أنا أنتظر أفكارها في العام المقبل. أشكرها جداً كما أشكر المنتج المصري محمد مشيش)

وأين تجد نفسها أكثر في الكوميديا أو التراجيديا وماذا تختلف مايا (الشخصية التي تجسّدها في كاراميل عن ماغي) قالت ماغي: (أحب أن أقدّم الكوميدي لأنه قريب من شخصيتي، وسبق وقدّمت الأعمال الدرامية الأخرى. شخصية مايا لا تختلف عن ماغي أبداً أنا قلبي طيب أصدّق الناس بسهولة ولكنني كما باقي الناس أشعر بغضب كبير.. لكني سرعان ما أعود إلى رشدي).

النجمان بيار داغر وماغي بو غصن
النجمان بيار داغر وماغي بو غصن

وسألنا ماغي ما إذا كانت تشبه الفنانة الراحلة فريال كريم التي كانت الكوميديان الأهم في لبنان فقالت: (أتمنى أن أصبح مثل الراحلة الكبيرة فريال كريم هي نجمتي ومثالي الأعلى أحبها كثيراً.. “بعد بدي كتير لأوصل” للنجاحات التي قدّمتها الراحلة الكبيرة فريال كريم)

الممثلة اللبنانية القديرة الراحلة فريال كريم
الممثلة اللبنانية القديرة الراحلة فريال كريم

وعن تجربتها مع ظافر العابدين في (كاراميل)، قالت ماغي: (ظافر متواضع وحنون وقريب من القلب ويخاف على الكل في موقع التصوير) وأكّدت أن ظافر نجم كبير.

النجمان ظافر العابدين وماغي ابو غصن
النجمان ظافر العابدين وماغي ابو غصن

وعن أعمالها الفنية المقبلة قالت ماغي أن فريقها بصدد تصوير فيلم (كراميل) بعد نجاح المسلسل.

وعن الرايتينغ وسبب عرض مسلسل (كارميل) عند الساعة السابعة وما إذا تساءلت عن السبب كما تساءلنا نحن أجابت ماغي: “لا أنكر بأنني تفاجأت أيضاً وتساءلت لم الساعة السابعة، لكني كنت واثقة من فريق العمل ومن نفسي ومن نجاح المسلسل، ووثقت أكثر بالأستاذ بيار الضاهر صاحب الخبرة الطويلة في التلفزيون لأن هذا كان قراره. أما على الراتينغ أشكر الله على النجاح الكبير الذي حققناه كلنا يداً بيد وكنا عائلة واحدة وأعطينا من كل قلبنا”

سارة العسراوي – بيروت

الممثل القدير غابيال يمين وعقيلته والنجمة ماغي بو غصن
الممثل القدير غابريال يمين وعقيلته والنجمة ماغي بو غصن
نوال الزغبي وشقيقها مارسيل الزغبي مع ماغي بو غصن والمنتجين جمال سنان وصفاء أبو رزق
نوال الزغبي وشقيقها مارسيل الزغبي مع ماغي بو غصن والمنتجين جمال سنان وصفاء أبو رزق
النجمتان ماغي بو غصن وايميه صياح
النجمتان اللبنانيتان ماغي بو غصن وايميه صياح