ماغي فرح خائفة على لبنان قبل الإنتخابات

ماغي فرح ليست إعلامية لبنانية وحسب، ولاعالمة فلك تعنى بالأبراج فقط، بل هي خبيرة في الشؤون السياسة اللبنانية والدو وكانت قد عملت في الإعلام السياسي لسنوات عدّة قبل أن تقرر عدم الخوض بتلك التجربة مجدداً.

يتحضر اللبنانيون كلّهم للإنتخابات النيابية التي ستجرى في 6 أيار – مايو، ويتملّكهم الخوف حول ما سيحدث في 6 أيام يوم الاقتراع، و7 أيار يوم فرز الأصوات وما إذا كانت الأحزاب السياسية ستتقبل خساراتها أم ستقوم بفتن وزعزعة الأمن في لبنان بغية إيقاف التصويت أو التأثير على نتائج الإنتخابات.

ماغي فرح: هذه المواليد تتفق مع بعضها في الحب والزواج - بالفيديو
ماغي فرح إعلامية وعالمة فلك لبنانية

ماغي فرح حذّرت اللبنانيين، عبر صفحتها على التويتر، من الأوضاع الآتية وكتبت: أخشى أن تؤدي الانتخابات النيابية إلى مناوشات أمنية وصراعات تتطور إلى الأسوأ بعد النتائج ويستغلها بعض المندسين لإثارة النعرات وحدوث اشتباكات مسلحة وخلق فوضى لا يعلم أحد أفقها.

وتابعت ماغي: لا أحد يملك معلومات أكيدة في هذا المضمار لكن الاجواء توحي بذلك . هو تحليل واستنتاج وقراءة لما حصل ويحصل. أرجو ان يتم ضبط للاوضاع قبل تفاقمها وان أكون مخطئة.

وعندما تتحدّث ماغي فرح عن السياسة فهي لا تقولها لأنها شعرت بذلك، بل تقولها استناداً لتحليلاتها ومتابعتها الدائمة للسياسة اللبنانية، العربية والعالمية.

نور عساف – بيروت