ماغي فرح يسرقونها وكتابها يتصدر المبيعات وهنا توقعاتها

يتصدر كتاب ماغي فرح 2018 قائمة المبيعات في معرض الكتاب الدولي كما في الأسواق اللبنانية والعربية وجاء هذا العام تحت عنوان (هزات أمنية واقتصادية)

كتاب ماغي 2018 لهذا العام دسم وغني بالمعلومات والتوقعات ويتألف من 475 صفحة وتقدم توقعات يومية، شهرية وغيرها من التوصيفات لعلاقات الأبراج مع بعضها البعض.

ماغي فرح يسرقونها وكتابها يتصدر المبيعات وهنا توقعاتها
الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح

ماغي فرح افتتحت قناتها عبر اليوتيوب لكنها حتى اللحظة لا تملك الآن أي صفحة على الفايسبوك. ورغم أنها ليست مالكة لأي صفحة لكن أحدهم سرق فيديوهاتها من على قناتها وعرضهم على الصفحة التي قرصنها.

ماغي فرح بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية لإقفال كل صفحات الفايسبوك التي تحمل اسمها، على أن تعلن لاحقاً عن صفحتها الرسمية التي ستفتتحها.

الغريب أنه في إحدى الصفحات المسروقة نقرأ بوست كتب فيه الأدمن الذي سرق الصفحة التالي: قد قام الفيس بوك مؤخرا بحظرك من هذه الصفحة بسبب قلة التفاعل لتجديد عضويتك انقر لايك وعلق بتم واضغط على الصورة يسعد أوقاتكم بكل الخير حظك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر / كانون الاول 2017 بالتفصيل الممل في الحب والزواج العمل والسفر والارتباط والصحة والعائلة.

هذا الكلام الذي يحملونه لماغي فرح هي براءة منه ولا علاقة لها باستجداء المتابعين ليضعوا علامة الـ Like لأنها أكبر بكثير من هذه التوسلات وهي من كبيرات الإعلاميات في الوطن العربي ولا يستطيع أحدٌ أن يخدع المتابعين باسمها.

داليدا أسعد – بيروت