قبل ساعات قليلة أطلت الستايلست اللبنانية مايا حداد.. لكن قبل.. من هي مايا حداد وما علاقتها بأصالة نصري..

اقرأ: شقيق أصالة أعلن انفصاله عن مايا حداد! – بالصور

وبعدها اكتشفنا شيئاً فكتبنا التالي:

اقرأ: أصالة كيف تحرق قلب أخيها وهي تركت زوجها لأجل عشقها

وبعد الموضوع في الرابط أعلاه بأيام نفذت أصالة ما قلناه وحدث التالي

اقرأ: مايا حداد انتصرت ومقالتنا أعادت الحبيبين وأصالة طيبة؟ – بالوثائق

وكلنا يعرف العلاقة بين أحلام وأصالة نصري، اللتان اتحدتا وأعلنتا السلم بعد حروب طاحنة، وقد جمعهما عدو لبناني واحد يستخدم صفحته على السوشيال ميديا ليبخ سمومه ضد كل من تعتبره أحلام وأصالة أعداءها، فخبأتا حقدهما على بعضيهما وبدأتا بالخروج والاستمتاع حتى أسابيع

اقرأ: اصالة المصروعة وأحلام وجهلة الخمسين عالكاميرا..

منذ سنوات استعانت أصالة نصري بالستايلست اللبنانية مايا حداد التي كانت صديقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وعُرفت أكثر بعد خلافاتها الكبيرة مع صديقتها التي باتت واحدة من أعدائها، وبعد ذلك استعان عدد من المنتجين بمايا لتكون ستايلست الخاصة بالممثلين في المسلسلات اللبنانية العربية المشتركة، وعندها وصل إسم مايا لأصالة التي تحتاج لشخص يعلّمها الأناقة والظهور بإطلالة مناسبة.

علاقة مايا حداد بأصالة تطورت كثيراً، ونشأت علاقة حب بينها وبين أنس نصري فجمعهما الحب تحت راية الخطوبة إلا أنهما لم يتزوّجا، وكنا علمنا أنذاك أن أصالة هي السبب، إلا أن مايا عادت لتتحدّث بشكل سري مع أنس، بعد مواقف مايا المدافعة عن أصالة نصري وقضيتها مع الكوكايين في لبنان.

اقرأ: مايا حداد فضحت سيرين عبد النور وتؤجل فضح أصالة والكوكايين وتتهم قوى الأمن الداخلي

تفاجأنا منذ ساعات بصورة أعادت نشرها مايا من صفحة لصبي ينبح دائماً لصالح صاحبته اصالة نصري التي تجره برسن، وتأمره أن يشتم من تريد شتمهم وهو يفعل لأن مهمته النباح لأجل صاحبتها ولعله يتعاطى الكوكايين معها أو ربما هو كان معها في بيروت في جلسات الكوكايين التي كانت تقيمها.

هذا الصبي الذي يعمل كلباً عند أصالة هو صديق مايا حداد خطيبةحبيبة شقيق أصالة.. وكتب يشرشح أحلام للمرة الأولى بأمر من مالكته أصالة طبعاً:

ومايا حداد قالت للكلب الذي تملكه اصالة معلقة على صورة أحلام: يعني والله كلامك جواهر وهيدا تصديقاً على كلامي وقتا قلت انو بدنا ٥ علب اضافر تنركب الأصابع العشرة، لانو كلن بحجم إصبع الإجر الكبير، ومش عيب، وكلنا فينا أخطاء ومش عّم نعيّب على خلقة ربنا، أنما لو ما استفزتني بلسانها الطويل، ولو ما حكيها عن أعراض الناس، ما كنت بفكّر بحياتي قول حرف، ورغم هيك مارح أحكي أكتر وأكتر بكتير! من أغّرب النّاس الّلي قابلتهم بحياتي، شخصيّه عايشه للمظاهر، بتعشق المصاري وطول الوقت هيّي مو حالها! عن جدّ غريبة وعنّ جدّ الله يعينها.

أما لم تفاجأنا بهجوم مايا حداد؟

فلأن مايا التي تعمل كستايلست عند أصالة وتحبها كثيراً وكانت لتصبح واحدة من عائلتها لا تتجرأ على كتابة ما كتبته عن أحلام التي من المفترض أن تكون صديقة أحلام إلا بموافقة أصالة؟ وإلا لكانت أجبرتها على حذف الصورة كما فعلت يوم نشرت مايا حداد صورةً جمعتها مع الزميلة نضال الأحمدية وأنس نصري في افتتاح فيلم النجمة اللبنانية ماغي بو غصن!

هل استخدمت أصالة نصري تلك الصفحة والكلب صاحبها ومايا لتقيم الحرب السرية على أحلام؟

وهل ذلك البوست جاء ليعلن لنا عن انتهاء الصداقة بين الإثنتين، خصوصاً بعد أن وجهت أصالة رسالة للإعلامي المصري عمرو أديب بعد امتثاله للشفاء وهو الذي كان سخر من أحام بإطلالته التلفزيونية؟

اقرأ: الحرب تشتعل بين أحلام وأصالة بسبب عمرو أديب

إذاً هل نشهد على نهاية مسلسل ريا وسكينة وأقصد نهاية العلاقة بين صولا وحلومة؟

اقرأ: أحلام وأصالة شبههما بريا وسكينة!

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار