مايا دياب: “موجوعة كتير ورح ابكي” – بالفيديو

حذّرت النجمة اللبنانية مايا دياب المتابعين من الحنة السوداء والوشم بعد أن تعرّضت للتسمم من هذه المادة على بشرتها فأسرعت إلى طبيبة مختصة بأمراض الجلد للمعالجة.

مايا دياب تُحذّر من الحنّة السوداء:

أخبرت صاحبة أغنية (كده برضه) المتابعين ما تعرّضت له بعد رسم الحنّة على ذراعها وقالت: (بعد أن رسمت الحنة على يدي ظننت أنني لا أعاني من حساسية فعدت ورسمت حنّة أخرى على ذراعي). وأضافت: (إن ما أشعر به الآن أمر صعب.. أشعر بالألم ولست مرتاحة أبدًا).

تابعت مايا قائلة: (هذا درس لنا، رغم أنهم يُخبروننا أن الحنة تسبب التسمم وتُمنع في العديد من الأماكن، إلّا أننا نصرّ على رسمها).

مايا دياب تختلف عن كل النجمات بنوعية الموضوعات التي تناقشها مع جمهورها، فهي لا تطل كي تستعرض جمالها وصوتها وآخر اصداراتها الفنية فحسب، بل تزوّدنا بمعلومات لم نكن نعلمها أو نعلمها ولكننا نتجاهلها لنركض وراء آخر الصرعات أو الموضة، فقط كي نشبه الآخرين. هي أخطأت حين رسمت الحنّة على كفّها وزندها ويد ابنتها كاي ومن تجربتها المضرّة أرادت أو تكون مصدراً لتوعية جمهورها من مخاطر الحنّة.

هكذا يكون النجم المحترم، عندما يُخطيء يعترف ويوجّه جمهوره نحو الصواب، خصوصاً أن لمايا دياب الكثير من المعجبين الذين قد يقلّدونها بكل خطوة تقوم بها، لذا خافت عليهم وشاركتهم تجربتها السيئة مع الحنّة.

فانيسا الهبر – بيروت