مايا دياب: إليسا قوية بخوضها معركة سرطان الثدي

طرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها (إلى كل اللي بيبحوني) وروت من خلاله مرحلة اصابتها بمرض سرطان الثدي وكيف استطاعت أن تتغلب عليه وأن تحافظ على قوّتها.

إليسا صدمت العالم كلّه بعد أن أعلنت بأنها مصابة بذلك المرض ولكنّها في الوقت نفسه وجّهت رسالة مهمة إلى كل النساء بضرورة القيام بالفحوصات الطبية اللازمة كي لا يسيطر عليهن ذاك المرض الخبيث.

كليب إليسا (إلى كل اللي بيحبوني):

النجمة اللبنانية مايا دياب عبّرت عن حونها بما رأته في كليب (الى كل اللي بيبحوني) واعتبرت بأن اليسا قوية جداً وصادقة ولم تستغل مرضها، وكتبت: وعيت الْيَوْمَ ع كليب اليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف.

اليسا أُصيبت بالسرطان ومايا دياب تدعمها
النجمة اللبنانية مايا دياب

وتابعت مايا دياب: (ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك اليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ولآنجي جمال كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي #اليسا_البوم_٢٠١٨ الحمدلله)

جان معوض – بيروت