حققت حلقة الفنانة مايا دياب ضمن برنامج (ضحك ولعب وجد) نسبة مشاهدة عالية، وتفاعل جمهورها معها، واطلقت فيها للمرة الاولى اغنيتها الجديدة “نهارنا وردي”.

تطرق محمد قيس لحياة مايا الشخصية وسألها عن الحب في حياتها فقالت إنه موجود دائمًا وإنها لا تعيشه حاليًا لكن قلبها مفتوح وهي مستعدة للحب والزواج والإنجاب أيضًا.

اقرأ: مايا دياب: ليتني هرّبت أموالي إلى الخارج

وعن تغريدتها الشهيرة “من كتر الناس اللي ب 100 وش وحشونا الناس اللي بوجين” وتوجيه أصابع الاتهام لها بأنها قصدت فيها الفنانة نوال الزغبي بكلامها، قالت إن المقصود من التغريدة ليست نوال وإن لا علاقة تجمعهما أصلًا حتى يكون هنالك أي مشكل، وتهربت من تسمية الشخص الذي قصدته، وتوجهت إلى نوال قائلة: “لم اقصدك بكلامي وأكيد حبيت حلقتك”.

وفي حال أجبرت مايا دياب على الهجرة، فأي بلد تختار قالت: “في حال فقدت الأمل بهذا البلد، أهاجر الى دبي أو قبرص، كونه في دبي يمكنني أن أتابع عملي، لاسيما وأنها تعتبرها مقراً لكثير من الشركات العالمية في الشرق الأوسط، اضافة إلى حبها الكبير لهذه المدينة، ويوجد فيها كل ما يحلم به الانسان، خصوصاً أنها تقدر الانسان وتحترمه”.

اقرأ: مايا دياب المثقفة والنجوم يشجعون على الانتحار

استبعدت مايا فكرة الانتحار أو اعتزال الفن، مشددة على أن ما يبقيها في لبنان هو حبها لعائلاتها وأصدقائها”.

وعن حفلات اليوتيوب اي حفلة “أونلاين لفتت نظرها بين حفلة كل من نجوى كرم، وائل كفوري، إليسا، ونانسي عجرم : “شاهدت نانسي واليسا ونجوى، أما وائل لم أتابعه كونها كانت ليلة صعبة على لبنان جرى خلالها أحداث كثيرة، وأقول له مبروك، وأحببت حفلة اليسا”

وعن الفنان الذي تختاره للغناء معه “ديو” بين عمرو دياب، راغب علامة، عاصي الحلاني، ومروان خوري قالت: “راغب احبه كثيرا وهو صديق وأحب عائلته لأنه نجم ليس عاديًا وسوبر ستار استطاع أن يعيش حالة النجومية بطريقة تصاعدية”.

اقرأ: مايا دياب تغني لفيروز

نفت مايا دياب أن تكون استخدمت البلوك لأي شخص قائلة: “أنا مايا ولا مرة عملت بلوك لحدن ما عندي قلة عقل”.

وقدمت في ختام الحلقة وردة للفنان رامي عياش وتوجهت له قائلة: “بدي قلو هاي وهناك أحاديث جانبية بيني وبينه، وأنا ورامي ممكن أن نعمل معًا من جديد”.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة