مايا دياب: هيدي البنت لازم تكون قدوة – فيديو

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب، فيديو لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بارعة في وضع المكياج، وأرفقت الفيديو برسالة مؤثرة جاء فيها: (شفت هالفيديو وصرت اتذكر كم من مرة قلت (مابقدر) و(ما الي خلق) أو (خليها لغير اليوم) ونسيت إنو فيه نفس خلقت عندها اختلاف وما بحياتها استسلمت او اجلت شغلة اليوم لبكرا هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايما الانسان يتذكر انه الحياة حلوة بس نفهمها).

مايا انسانة ذكية وطيبة وسبب نشرها لفيديو كهذا، كان رداً على المتخلفين الذين هاجموا مقدمة البرامج أماني جحا وسخروا من ابنتها التي تعاني من مرض ليس بإعاقة لكنهم يعتقدون ذلك.

مايا ردت على احد محبيها حلم بانه يتناول المشاوي معها، فوجه لها تعليقا جاء فيه: (حلمت إني عم بعمل مشاوي انا ومايا دياب)، لترد عليه دياب بكل عفوية: أيمتى المشروع؟ أنا بعمل Barbecue كتير طيب .

View this post on Instagram

شفت هيدا الفيديو وصرت اتذكر كم مرة قلت "ما بقدر"، "ما إلي خلق" أو "بخليها لغير يوم" ونسيت إنو في ناس خلقت عندها إختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا. هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايماً الإنسان يتذكر إنو الحياة حلوة… بس نفهمها! #MayaDiab #مايا_دياب ・・・ @hudabeauty @alyakattan @monakattan @shophudabeauty @jouercosmetics @rudecosmetics @anastasiabeverlyhills @beautyblender @makeupgalss @makeup_clips @mannymua733 @tutorialsgoalss #makeupvideos #makeuptutorial #hudabeauty #makeupobsessed #makeupartist #makeupvideos #makeuplook

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

سليمان برناوي – الجزائر