مايا دياب ترندينغ على اليوتيوب

طرحت النجمة مايا دياب كليبها الجديد لأغنية (بعدو)، الذي أفصحت من خلاله عن هوية (ألفين) من إخراج جاد شويري، عبر اليوتيوب حيث احتل المرتبة العاشرة من الترندينغ بعد الأسبوع الأول وحصد أكثر من مليون مشاهدة.

I would like to thank everyone who participated in the success of #Ba3dou. Woke up today to see it trending in the top 10 videos on Youtube as well as the top 1 streaming song on @Anghami. Thank you again for believing in #Ba3dou! Now getting ready for a date night with Elvin 😍 Stay Tuned ❤️ بحب اشكر كل يلي شاركو وساعدو بنجاح غنيتي الجديدة #بعدو. بفضلكن اليوم وصلت الغنية لإنا تكون من أول ١٠ فيديو على يوتيوب والأولى على أنغامي! بشكركن من قلبي على الدعم ولأنكن آمنتو فيي وب#بعدو. انا صار لازم حضّر حالي لشوف ألفن 😍 انطرونا ❤😉 #لبنان #اردن #اربيل #العراق #مصر #المغرب #تونس #السعودية #سوريا #البحرين #الامارات #الجزائر #الكويت #قطر #فلسطين #تركيا #مسقط #اليمن #ليبيا

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

شكرت مايا دياب فريق العمل الذي ساهم بإنجاح هذا العمل وقالت عبر الإنستغرام: (استيقظت اليوم ورأيت الكليب من بين أول 10 فيديوهات ترندينغ على اليوتيوب، والأولى عبر تطبيق أنغامي). ومن ثم شكرت المتابعين والمعجبين وقالت: (أشكركم لأنكم آمنتم بي وبأغنية بعدو). وختمت قائلة: (إنني أستعد لأقابل ألفين. انتظرونا).

فانيسا الهبر – بيروت