مايا دياب ومساري صداقة أم حب وكيف كانت حياتهما الغرامية؟

ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا وكثيراَ مع النجم الكندي اللبناني مساري في قبرص حيث أمضت إجازة قصيرة بعد إطلاق عملها الجديد (بعدو). لكن صور مايا مع مساري بالإضافة إلى التعليقات الكثيرة والتي طرحت أسئلة دون أي إجابة من مايا، جعلتنا نتساءل إن كانت تجمعهما علاقة غرامية أو إعجاب متبادل أو مجرّد تعاون فني جديد، خصوصًا وأنهما في معظم الصور والفيديوهات ظهرت مايا دائماً إلى جانب مساري.

من بين التعليقات التي كتبتها مايا لزميلها مساري أو بالعكس عبر الإنستغرام.

تعليق على فيديو نشره مساري أعلن من خلاله عن توجّهه إلى قبرص فقالت مايا دياب: (أودّ الإنضمام إليك):

تعليق مايا وبرغبتها بالإنضمام إلى رحلته
تعليق مايا وبرغبتها بالإنضمام إلى رحلته

تمنّي صاحبة أغنية (صديقة إلي) أصبح حقيقة، والتقت به في قبرص برفقة ابنتها كايا، ووصفها بأنها الأهضم على الإطلاق:

مساري يصف ابنة مايا دياب بالأهضم
مساري يصف ابنة مايا دياب بالأهضم

مايا دياب ومساري في قبرص:

كذلك، منذ 5 أشهر، نشر مساري فيديو لمايا دياب وهي تغني Roll With It أغنيته مع الفنان محمد عساف وقال: (إنني عاجز عن الكلام. فنانتي المفضلة تغني Roll With It. مايا شكرًا حبيبتي أنت الأفضل):

ونشرت النجمة اللبنانية مؤخرًا صورة لها حيث كانت متألقة تحت أشعة الشمس مع تنورة طويلة أظهرت ساقها مع توب قصير أسود وعلّقت قائلة (يجري تجميل الإثارة). فعلّق صاحب أغنية Real Love على صورة مايا بالقلوب معبّرًا عن إعجابه الشديد بالصورة:

تعليق مساري على صورة مايا دياب

أمّا بعد أن أعلن مساري عن صدور أغنيته وألبومه الجديدين Tune In حيث عرض مقطعًا قصيرًا من الأغنية، جاء تعليق مايا دياب التي أُعجبت بعمله الجديد وأضافت قلبًا أحمرَ:

تعليق مايا دياب على فيديو مساري

وقبل ذلك، تمنّى مساري لمقدمة برنامج (هيك منغني) عيد ميلاد سعيد حيث نشر صورته معها وقال: (نجمة لا مثيل لها):

Happy birthday @mayadiab ⭐️🇱🇧♥️ a star like no other

A post shared by Massari مصاري (@massari) on

لكن، يبدو أن للنجم اللبناني الكندي مساري، حبيبة في لوس أنجلوس تُدعى سحر غوليستاني، بعد أن علّق على صورتها مكتفياً بثلاثة قلوب، وظهرت معه حين التقى بمدير أعماله وسيم صليبي وزوجته ملكة جمال أميركا اللبنانية ريما فقيه:

تعليق مساري على صورة الشابة
تعليق مساري على صورة الشابة
هل هذه حبيبة مساري؟
هل هذه حبيبة مساري؟

مايا ومساري يجاملان ويمدحان بعضهما دومًا أكان من خلال التعليقات التي يكتبانها، أو من خلال نشر الفيديوهات معًا، لكن هل هذا يدلّ على إعجاب أم على علاقة حب بينهما؟

مساري يرد على سؤالنا حول طبيعة العلاقة التي تجمعه مع مايا:

قبل أن نطلق أحكاماً غير صحيحة، كما يفعل البعض، تواصلنا مع مساري حول حقيقة علاقته بمايا، وقال: (مايا هي واحدة من أقرب أصدقائي وشخص أترقبه وأحبه كفنان. إنها أختي).

لنعد بالزمن إلى الوراء ونعيد النظر بحياة كل منهما العاطفية السابقة.

مايا دياب:

الفنانة اللبنانية مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب

تزوّجت النجمة مايا دياب من رجل الأعمال اللبناني عبّاس ناصر عام 2006 بعد علاقة حب دامت 10 سنوات، وصرّحت مسبقًا بأنها خاضت معه تجربة المساكنة قبل الزواج بسنتين. ورُزقت بابنتها (كاي) التي ترافقها في أغلب الأوقات وكثيرًا ما تنشر مايا صورها وفيديوهاتها. لم تُعلن مايا عن انفصالها عن زوجها عبّاس بشكل رسمي لكن بسبب غيابه وعدم ظهوره معها في الصور أو المناسبات رجّح البعض بأنها انفصلت عنه.

كذلك، انتشرت شائعات كثيرة حول علاقاتها العاطفية التي أفادت بأن علاقة حب تجمعها مع النجم وائل كفوري، وأخرى مع فارس كرم، لكن لم يكن أي من ذلك حقيقيًا. ولا تزال حتى اليوم لا تعلن مايا عن أي علاقة عاطفية تجمعها بأحد.

مساري:

النجم اللبناني-العالمي مساري Massari
النجم اللبناني-الكندي مساري Massari

أما بالنسبة للنجم العالمي مسّاري فهو يضع حياته العاطفية جانبًا ويركّز على حياته المهنية كون العلاقات الغرامية تتطلّب تضحيات ووقتًا كثيرًا وذلك سيبعده عن فنّه، بحسب ما صرّح به في عدة مقابلات. ويُقال إن مساري عاش علاقة حب دامت لسنوات عديدة لكنها فشلت. يفكّر مساري في الإرتباط وهذا أمر طبيعي لكن في الوقت المناسب ومع المرأة المناسبة.

نور عساف – بيروت