إنها السوشيال ميديا هكذا ردت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وكذبت كل ما نُشر عندنا وفي كل المواقع حين دُس الخبر من شركة الإنتاج متسللاً إلى الجميع ومايا لم تكذب الخبر عبر حساباتها رغم نشاطاتها ولأن شركة الإنتاج لم تكذب الخبر أيضًا بقي الخبر يراوح مكانه إلى أن خرجت مايا لسبب أو لآخر تكذبه بعد أسابيع طويله.

ملكات جمال لبنان منذ 1966 من الأجمل – صور

مايا صرحت لأحد المواقع أنها لن تشارك تيم حسن في مسلسل (الأمير الأحمر) وقالت: كل ما قيل يُوضع في خانة الشائعات وأن أحدًا لم يعرض عليها الدور.

مسلسل الأمير الأحمر حسب المنتج، يتناول سيرة حياة مناضل فلسطيني كان تزوج جورجينا رزق واسمه أبو حسن سلامة ولها منه ولدٌ اسمه علي.

وكي يتمكن المنتج من تقديم كل حياة أبو حسن سلامة لا يستطيع أن يغفل أهم مرحلة من حياته وحتى لحظة موته حين كان متزوجًا من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.

لكن وكي يتمكن المنتج من تقديم العمل عليه أن يدفع الملايين لجورجينا وأن توافق على كل مشهد وكل حرف بل وكل تفصيل دقيق فيما يخصها في العلاقة مع البطل الفلسطيني الذي اغتالته إسرائيل في بيروت.

المنتج كان صرّح بأن مسلسل (الأمير الأحمر) يُعد له منذ ثلاث سنوات حيث تمت مشاهدة الكثير من الأعمال العالمية الناجحة جداً ودراسة كيفية الانطلاق بالمشروع بعيداً عن الكلاسيكية.

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار